الشارع المغاربي – الديوانة تُعلن استكمال اعداد النصوص الترتيبية لاتفاق 19 مارس 2021

الديوانة تُعلن استكمال اعداد النصوص الترتيبية لاتفاق 19 مارس 2021

قسم الأخبار

25 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت الديوانة اليوم الأحد 25 أفريل 2021 أنّ مصالحها المختصة انتهت من إعداد النصوص الترتيبية التي تجسم النقاط المتفق عليها في محضر الجلسة المنعقدة بتاريخ 19 مارس الماضي بين الطرف الإداري والطرف النقابي تحت إشراف وزير الإقتصاد والمالية ودعم الإستثمار.

وذكّرت الديوانة في بلاغ صادر عنها اليوم نشرته على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” بأنّ النقاط المتفق عليها تتعلق خاصة باعتماد المدد المطلوبة للترقية حسب المسار المهني لسنة 2014 قصد تسوية الترقيات المنجزة بيت الفترة الممتدة من 2014 الى 2020 وتوحيد سن التقاعد وتحيين بعض المنح المسندة لأعوان الديوانة على غرار منحة الخطر والساعات الإضافية والجمع بين المنحة الوظيفية ومنحة القيادة والمسؤولية.

وأكّدت أنه تم استكمال ملف المدمجين سنة 2011 بإمضاء الدفعة الثانية من الترقيات من قبل وزير الإقتصاد والمالية ، مشيرة إلى أن الإدارة تتابع عن كثب اجراءات تسوية ملف حاملي الشهائد العلمية من أعوان الديوانة والترفيع في منح العمل بالمناطق الصحراوية ومنح التخصص التي قالت انها جهزت أوامرها و انها بصدد الإمضاء.

ودعت الديوانة كافة منظوريها إلى مواصلة العمل بـ”كلّ جدية وتفاني حتى تكون الديوانة التونسية في مستوى التحديات المطروحة خاصة على المستويين الإقتصادي و الأمني لوطننا العزيز”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING