الشارع المغاربي – الرحوي لنواب النهضة: لا يوجد أقدر منكم على الكذب وتزوير الحقائق.. أنتم الارهابيين

الرحوي لنواب النهضة: لا يوجد أقدر منكم على الكذب وتزوير الحقائق.. أنتم الارهابيين

قسم الأخبار

8 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: دافع النائب المستقل منجي الرحوي اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020 جمعية النساء الديمقراطيات، موجّها اتهامات لحركة النهضة مما اثار تشنّجا في صفوف نواب الكتلة.

وقال الرحوي خلال مداخلته خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم بالبرلمان لادانة العنف الذي تعرّض له نواب عن الكتلة الديمقراطية يوم أمس من طرف نواب كتلة ائتلاف الكرامة “لم يتبقّ شيء لم نره …المجموعات المتهمة باغتيالات سياسية والتي نحن ضحيتها والمجتمع ضحيتها ولدينا شهيدين (في اشارة الى شكري بلعيد ومحمد البراهمي ) وشهداء المؤسسة الامنية وشهداء المؤسسة عالسكرية ومدنيين …احزاب بعينها اصابع الاتهام موجّهة اليها ومجموعات بعينها أصابع الاتهام موجّهة اليها في علاقة بالتسفير …اذهبوا لوزارة الداخلية وسترون عدد جوازات السفر التي تتضمن “تداخل فلان الفولاني ” ..هناك .قيادي بحركة النهضة لع علاقة بالتسفير”.

واضاف متهكّما “يعني ان النساء الديمقراطيات وهي منظمة مدنية عريقة سلمية لم تقتل يوما ذبابة جاءت اليوم لتعنف نائب الشعب اسامة الصغير ؟ …يعلم العديد من النواب الذين مرّوا اليوم صباحا ان العديد من النواب تم الاحتجاج عليهم ككل النواب الاّ أنّ أسامة تعمّد أو يمكن أنّه شعر بالخوف ولا اعلم ماذا حصل له وهذا انساني وداسهم …هو الذي داسهم وكنت حاضرا بالهاتف…هو الذي داسهم “.

وتابع متوجّها بالحديث لنواب كتلة حركة النهضة اللذين احتجوا على مداخلته “لا يوجد من هو أقدر منكم على الكذب وعلى تزوير الحقائق هل النهضة ضحية الارهاب ؟ أنتم الارهابيين”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING