الشارع المغاربي – الزغلامي للرحوي: "إذا المجلس هذا ماكش حابّو.. استقيل منّو"

الزغلامي للرحوي: “إذا المجلس هذا ماكش حابّو.. استقيل منّو”

قسم الأخبار

6 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: شهدت الجلسة العامّة المنعقدة اليوم الأحد 6 ديسمبر 2020 بمجلس نواب الشعب للنظر في مشروع قانون المالية لسنة 2021، حالة من الفوضى اثر توجيه النائب منجي الرحوي اتهامات لرئيس الجلسة راشد الغنوشي . وطلبت النائبة عن كتلة حركة النهضة يمينة الزغلامي نقطة نظام داعية خلالها الغنوشي الى سحب الكلمة من كلّ نائب لا يلتزم بموضوع النقاش .

وقالت الزغلامي “الفصل 114 الفقرة 3 …سيد الرئيس هذا الكلام موجّه لسيادتك لأنك أنت الساهر على تطبيق هذا النظام الداخلي وعلينا كلّنا الالتزام بالنظام الداخلي …يلتزم المتدخل بموضوع النقاش فإن خرج عنه أو تجاوز الحصة الممنوحة اليه يتولى الرئيس التنبيه عليه فإن لم يمتثل فمنصوص له ان يسحب منه الكلمة ويأمر بوقف تشغيل المصدح وبعدم التسجيل بمحضر الجلسة…يوقفلك الميكرو سي منجي “.

وأضافت “كل نائب لا يلتزم بموضوع النقاش في الجلسة العامّة فلك سيد الرئيس ان تسحب منه الكلمة وطبق ذلك عليّ انا وعلى غيري ” متابعة “احترام رئاسة المجلس هو احترام لأنفسنا ولا يجوز لنائب محترم أن يكيل اتهامات لرئاسة المجلس ويقول عن زملائه عمّار بالزورّ وإذا المجلس هذا موش حابّو ففي الاصل يستقيل منّو “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING