الشارع المغاربي – الشاهد: "المافيا في حالة هلع.. ومتـأكّدة من استحالة التوصل لاتفاق معي"

الشاهد: “المافيا في حالة هلع.. ومتـأكّدة من استحالة التوصل لاتفاق معي”

27 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي : قال المترشح للانتخابات الرئاسية عن حزب تحيا تونس يوسف الشاهد، اليوم الثلاثاء 27 أوت 2019، في رده على ما تعرض له الممثل القانوني لحزب حركة نداء تونس حافظ قائد السبسي بمطار تونس قرطاج: “العملية يتعرض لها عشرات المواطنين يوميا وتتم في كنف احترام القانون… انا سمعت متأخرا ولم اتدخل.. ما انتبّعش الشقيقة والرقيقة.. وكل طرف يقوم بمهامه وانا لا أتدخل”.

وعن تأكيد الادارة العامة للديوانة ورود معلومات استخباراتية مفادها اعتزام حافظ قائد السبسي ادخال اموال طائلة من دولة قطر قال الشاهد “يوميا هناك اكثر من 150 معلومة اسخباراتية.. وزارة الداخلية تعمل تحت ضغط رهيب”، متجنبا التعليق على بيان الديوانة.

واعتبر انه يتعرض لهجمة بسبب “حربه على الفساد والفاسدين” لافتا الى انه “قرر مواصلة الحرب على الفساد رغم تأكيد البعض على انها قد تجعله يخسر نقاطا سياسية.

وشدد على ان “المافيا في حالة هلع” وعلى أنها سبب الهجمة التي قال انه يتعرض لها وانه تعوّد عليها مضيفا “تأكد الفاسدون والمافيا من استحالة التوصل معي”، مشيرا الى ان من بين النقاط في مشروعه الانتخابي تعديل الدستور في اتجاه رفع الحصانة.

يذكر أن حافظ قائد السبسي كان قد اتهم يوسف الشاهد بالوقوف وراء عملية التنكيل التي قال انه تعرض لها بمطار تونس قرطاج نافيا ما تم تداوله حول ورود معلومات استخباراتية عن تحوزه اموال طائلة قادما بها من قطر.

ولوح حافظ قائد السبسي في حوار اجرته معه اسبوعية “الشارع المغاربي ” في عددها الصادر اليوم الثلاثاء باللجوء إلى القضاء.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING