الشارع المغاربي – الشّاهد: فخورون بمؤسّسة الدّيوانة

الشّاهد: فخورون بمؤسّسة الدّيوانة

6 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : أعرب رئيس الحكومة يوسف الشاهد، لدى إشرافه اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018 بقصر المعارض بالكرم على حفل توسيم وتعليق شارات الرتب بمناسبة الاحتفال بالذكرى 62 لتونسة الديوانة، عن فخره بهذه المؤسسة قائلا “نحن فخورون بأن نكون إلى جانب أعوان وإطارات الديوانة.. فخورون بهذه المؤسسة التي تحمي الوطن وحدوده من التهريب والإرهاب، فخورون بمؤسسة قدّمت شهداء للوطن وتعمل على تقديم خدمات ترتقي إلى مستوى تطلّعات المواطن”، حسب بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة.

وحسب نفس المصدر، فقد أشاد الشاهد بـ”الدور المحوري الذي تضطلع به مؤسسة الديوانة في الحرب على الفساد والإرهاب”، مثنيا على “المجهودات الكبرى التي ما انفك يبذلها إطاراتها وأعوانها وما حقّق هذا السلك من مكاسب جمّة ومهمّة مكّنت من دعم الاقتصاد الوطني وأسهمت إسهاما ملحوظا في توفير محيط ملائم للاستثمار وحماية المؤسسات التونسيّة من مخاطر التهريب والتجارة الموازية بالتعاون والتنسيق مع بقية الأسلاك الأمنية والعسكرية”.
وأكّد رئيس الحكومة “جودة ونجاعة المنظومة الإصلاحية لسلك الديوانة خاصة عبر رقمنتها وتأهيل النظام المعلوماتي في اتجاه تطويره وفق المعايير الدولية”.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING