الشارع المغاربي – الطبوبي: "شكون يحب يسكّر مقرات الاتحاد..اللي يحب يسكّر مقرات الاتحاد مازالت ما ولدتوش أمو"

الطبوبي: “شكون يحب يسكّر مقرات الاتحاد..اللي يحب يسكّر مقرات الاتحاد مازالت ما ولدتوش أمو”

قسم الأخبار

13 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: عبّر نور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الاثنين 13 جوان 2022 عن تفاجئه من تصريح الصحفي صالح عطية لقناة “الجزيرة “القطرية والذي أكد فيه ان الجيش أبلغ اتحاد الشغل رفضه الاستجابة لطلب رئيس الجمهورية بغلق مقراته قبل تنفيذ الاضراب بالقطاع العام يوم 16 جوان الجاري متسائلا” شكون يحب يسكّر مقرات الاتحاد؟” متابعا “اللي يحب يسكر مقرات الاتحاد مازالت ما ولدتوش أمو”.

وقال الطبوبي لدى حضوره بإذاعة المنستير :” شكون يحب يسكر مقرات الاتحاد..اللي يحب يسكر مقرات الاتحاد مازالت ما ولدتوش أمو ..ماناش كراية في البلاد ..الاتحاد جاء قبل الدولة وقبل الاستقلال ..على من يفكر في غلق مقرات الاتحاد التفكير جيدا ..هناك مناضلين ومناضلات وهناك الاتحاد بمكانته واشعاعه الداخلي والخارجي…الاتحاد ملك التونسيين وليس ملكا لزيد او لعمر “.

واضاف “فوجئت بتصريح الصحفي صالح عطية ..كيف لرجل بتجربة عطية الادلاء بتلك التصريحات؟ ..عليه ان يكشف عن مصدر معلوماته ..ما صرّح به يمس بالامن القومي للبلاد …لم نتصل أبدا بقيادات الجيش ولم يتصلوا بنا وحتى التعامل مع الامن هناك ضوابط تحدد العلاقة معه …ليست لنا علاقة لا بقيادات أمنية ولا بقيادات من الجيش”.

اكد الامين العام لللاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي في حوار اليوم باذاعة المنستير ان جلسة حوار ستعقد مساء اليوم مع الطرف الحكومي مشددا على ان اياديهم ممدودة لكن لا يريدون ان يكون حوارا شكليا.

.واشار امين عام الاتحاد الى ان من يريد اغلاق مقرات المنظمة الشغيلة “مازالت ماولدتوش امو ونحنا ملاكة موش كراية في البلاد..داعيا العمال إلى ضرورة انجاح معركتنا من اجل الاستحقاقات الاجتماعية والاقتصادية وحذاري من المندسين ومن من يريدون استغلال هذه التحركات حسب تعبيره-

وقال نور الدين الطبوبي ان بعض الذين كانوا يقودون تحركات ضد قيس سعيد ومنهم اعلاميين ويدعمون نبيل القروي اصبحوا اليوم يدافعون دفاعا مستميتا عن سعيد واحدهم اعلن على قناة تلفزية انه يخوض اضرابا وحشيا عن الطعام لاجل نبيل القروي نراه اليوم في الحوار .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING