الشارع المغاربي – الطبّوبي يُواصل ماراطون لقاءاته

الطبّوبي يُواصل ماراطون لقاءاته

17 مارس، 2018

الشارع المغاربي – حمزة الحسناوي : واصل الأمين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي ماراطون لقاءاته بممثّلي الأحزاب والمنظمات الذي بدأه بعد اجتماع ما تبقى من الموقّعين على وثيقة قرطاج.

وفي هذا الصدد أعلنت المنظمة الشغيلة أن الطبوبي التقى صباح اليوم السبت 17 مارس 2017 بمقر الاتحاد النقابي لعمال المغرب العربي قيادات من الجبهة الشعبية يتقدّمها حمّة الهمامي وأنّ اللّقاء تطرّق للوضع المتأزم والصعب الذي تعيشه البلاد.

وقال القيادي بالجبهة الشعبية زهير حمدي لـ”الشارع المغاربي” اليوم، إنّ اللقاء تناول بالأساس الوضع العام بالبلاد وتبادل وجهات النظر حول السبل الكفيلة بتجاوز الأزمة والخروج منها، وأن النقاش شمل تصوّر الاتّحاد في ما يتعلق بتطوير وثيقة قرطاج.

وأضاف حمدي أن الجبهة الشعبية تعتبر أن الحلول الترقيعية المتمثّلة في تغيير جزئي للحكومة أو حتى تغييرها بالكامل لن تكون سوى منفذ جديد للفشل طالما لم تمسّ الأوجه الحقيقية للأزمة لافتا إلى أن الجبهة “على استعداد للتحاور والتناقش انطلاقا من أرضية دنيا تضمن خروج البلاد فعليا من حالة الاختناق التي تمرّ بها”.

يُذكر أنه بعد الاجتماع الأخير لما تبقى من الموقّعين على وثيقة قرطاج أجرى الطبوبي سلسلة من اللقاءات شملت كلاّ من حركة النهضة وحركة الشعب والتيار الديمقراطي والكتلة الوطنية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING