الشارع المغاربي – العجبوني يرد على ماهر زيد: خيال خصب لمُختص في البحث عن الكنوز والتقارير الاستخباراتية

العجبوني يرد على ماهر زيد: خيال خصب لمُختص في البحث عن الكنوز والتقارير الاستخباراتية

قسم الأخبار

29 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: ردّ هشام العجبوني رئيس الكتلة الديمقراطية اليوم الاثنين 29 جوان 2020 على زميله النائب بائتلاف الكرامة ماهر زيد والذي كان قد اتهم وزير املاك الدولة غازي الشواشي بانه كان شريكا لشخص تورط في قضية تهريب النحاس سنة 2011 وربط ذلك باحالة 21 ديوانيا على التقاعد الوجوبي الصادر مؤخرا.
ونشر العجبوني في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك وثائق قال انها تكذّب ما كتب ماهر زيد معتبرا ان هذا الاخير نصب نفسه كحاكم تحقيق وقاض واصدر الاحكام مذكرا بأن الامر يتعلق بالتهم التي كانت زيد قد وجهها للشواشي والتي تتمثل أساسا بشريك قال زيد انه يبدو أنه تورّط سنة 2011 في قضية تهريب حاويات نحاس وانه اعتبر ان عملية احالة 21 ديوانيا على التقاعد الوجوبي جاءت كانتقام منهم لأنهم فتحوا بحثا في هذه القضية معتبرا ذلك من قبيل الخيال “الخصب جدا” لشخص قال انه مختص في البحث عن الكنوز وفي التقارير الإستخباريّة المشبوهة. 

وأقر العجبوني بأن الشخص المشار اليه من قبل النائب كان فعلا شريكا في تأسيس الشركة التابعة للشواشي سنة 2004 لانه متخرج من الأكاديمية البحريّة ومختص في مجال نشاط الشركة مؤكدا انه فوّت في حصصه منذ سنة 2005 وانه بالتالي لم يعد منذ ذلك التاريخ شريكا للشواشي .
واضاف “ماهر زيد كذب مرّة أخرى عندما ادّعى أن غازي الشواشي كان محاميا لنفس الشخص عندما تورّط في قضية ديوانية و حاول بذلك إيهام الرأي العام أنه متواطئ معه ويدافع عن شريكه”. 
وتابع العجبوني “كان بامكان ماهر زيد التثبت من معلوماته” التي وصفها بـ”الكاذبة” من زميله السابق في البرلمان غازي الشواشي نفسه أو من نوّاب التيّار معتبرا أنه كان مكلفا بمهمة وأن الحقيقة لم تكن تعنيه وان ما كان يعنيه تشويه وزير أملاك الدولة ومحاولة ضرب مصداقيته ونزاهته. 

Aucune description de photo disponible.Aucune description de photo disponible.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING