الشارع المغاربي – العريّض: الجبهة تُصرّ على العناد.. فليكن لها حوار مباشر مع وزير الداخلية

العريّض: الجبهة تُصرّ على العناد.. فليكن لها حوار مباشر مع وزير الداخلية

16 نوفمبر، 2018

 الشارع المغاربي _ دنيا الزغيدي : علّق النائب عن حركة النهضة علي العريض، اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018، على تحديد مكتب مجلس نواب الشعب موعد جلسة عامة لمُساءلة وزيري الداخلية والعدل حول ما بات يُعرف بـ”الجهاز السري لحركة النهضة قائلا “لا إشكال في تحديد جلسة للاستماع الى الوزيرين المذكورين حول هذه المسألة.. الجبهة تصرّ على العناد والمكابرة رغم نفي وزير الداخلية وجود ما يسمى بـ”غرفة سوداء” صلب الوزارة.. فليكن لها إذن حوار مباشر مع الوزير”.

وأضاف العريض في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم “الجبهة الشعبية تعتبر أن رأيها هو الأصحّ وتصّر إصرارا عجيبا على وجود غرفة سوداء بوزارة الداخلية رغم إصدار هذه الأخيرة بيانين رسميين نفت فيهما وجود غرفة سوداء”.

وتابع “النهضة مع كشف الحقيقة حتى إنها متضرّرة من تأخّر كشف الحقيقة ومن التوظيف السياسي والإعلامي الذي تعتمده الجبهة.. لقد أصبح جدول أعمال الجبهة وبرنامجها الوحيد الافتراء على النهضة وكيلُ التُّهم والشبهات لها وتوتير الوضع العام”.

وختم قائلا “نحن مُنشغلون بقضايا البلاد السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والعدالة الانتقالية لإنجاحها وهم يُركّزون علينا لإفشالنا”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING