الشارع المغاربي – الغنوشي يتسلم التقرير السنوي لمؤسسة الموفّق الاداري

الغنوشي يتسلم التقرير السنوي لمؤسسة الموفّق الاداري

3 يناير، 2020

الشارع المغاربي: أعلن مجلس نواب الشعب أن رئيسه راشد خريجي الغنوشي التقى اليوم الجمعة 3 جانفي 2020 بقصر باردو، عبد الستار بن موسى الموفق الإداري، الذي سلّمه التقرير السنوي الخامس والعشرين لسنة 2018.
وأوضح البرلمان في صفحته الرسمية على موقع “فايسبوك”، أن عبد الستار بن موسى قدم بالمناسبة عرضا عن هذا التقرير المتضمّن لمعطيات إحصائية عن نشاط المؤسسة وتوصياتها المتعلقة بإصلاح الإجراءات الإدارية وتنقيح القوانين والنصوص الترتيبية المتعلّقة بالحقوق والحريات، والمنظّمة لمصالح التوفيق الإداري بما يتماشى مع الواقع الحالي، مفيدا بأنه أبرز بالمناسبة أهمية عرض التقارير الصادرة عن الموفق الاداري على اللجان المعنية بالبرلمان بهدف مناقشة التوصيات الواردة بها والاستفادة منها لتفادي النقائص التشريعية.
ونقلت الصفحة عن رئيس المجلس تأكيده على “أهمية الدور الذي تضطلع به مؤسسة الموفّق الاداري ولاسيما في ما يتعلّق بالتوسط بين المواطن والإدارة بهدف إيجاد الحلول للإشكالات المطروحة، وإرساء تقاليد التعامل الحضاري بين الجانبين”، مثمنا “دورها في إرساء مبادئ الديمقراطية والحوكمة الرشيدة وتكريس احترام القانون”.

وذكرت ان الغنوشي ابرز اهتمام المجلس بما “تقدّمه مؤسسة الموفق الاداري من توصيات”، مؤكّدا “أهمية العمل الذي تقوم به لتطوير برامجها وإصلاح نظامها القانوني”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING