الشارع المغاربي – المحامية دليلة مصدق: 10 "كرادن" بوزارة الداخلية لها علاقة بمصطفى خذر

المحامية دليلة مصدق: 10 “كرادن” بوزارة الداخلية لها علاقة بمصطفى خذر

8 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي: أكدت المحامية دليلة مصدق اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018 أن ما قُدم من معطيات ووثائق خلال الندوة الصحفية عن قضية الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي هو “جزء ضئيل من الوثائق التي لم يتم الكشف عنها والتي هي في علاقة بقضية الاغتيالات منها 4 “كرادن” كانت بحوزة مصطفى خذر”.

وأضافت مصدق في مداخلة هاتفية على اذاعة “جوهرة أف أم” اليوم أن 10 “كرادن” من جملة الوثائق التي لها علاقة بالقضية وبمصطفى خذر موجودة حاليا بوزارة الداخلية وانه لم يتجرأ أي أمني ليُمضي على تسليمها لانها “خرجت بطريقة غير عادية ورجعت بطريقة غير عادية”، لافتة إلى أن “أمن البلاد” يجب أن يكون من اولويات رئيس الحكومة يوسف الشاهد بدل خلافه مع حافظ قائد السبسي”.

واعتبرت أن وزارتي العدل والداخلية ليستا مخترقتين فقط من قبل حزب سياسي بل من طرف أجنحة سرية تشتغل لصالح الحزب السياسي، متسائلة عن الغاية من مرور حزب موجود اليوم في الحكم عبر شبكات موازية، قائلة في هذا الصدد ” أنا متخوفة أن نجد أنفسنا غدا تحت حكم شبكات ارهابية اجرامية واحنا راقدين على وذنينا”.

وشدّدت المحامية على ضرورة فتح الصندوق الأسود بوزارة الداخلية والتحقيق مع كل شخص يوجد اسمه في الوثائق، مضيفة بالقول “قضية الاغتيالات لا بد أن تأخذ منعرجا جديدا بعد الوثائق التي كشفتها لجنة الدفاع عن الشهيدين”.

وأكدت أنها “اطلعت على معطيات ووثائق تثبت تورط حركة النهضة في اغتيال الشهيدين” قائلة “الوثائق موجودة في المحكمة وهي محجوزة في قضية مصطفى خذر والقضاة الذين تكفلوا بالقضية اطلعوا عليها وفيها تحدث خذر عن أسماء قضاة وأمنيين وسياسيين تعاملوا معه في عمليات تجسس”. 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING