الشارع المغاربي – المحامي يوسف الباجي: وشاية من سائق سيارة أجرة وراء إيقاف وسام الصغير وبثينة خليفي وأسامة غلام

المحامي يوسف الباجي: وشاية من سائق سيارة أجرة وراء إيقاف وسام الصغير وبثينة خليفي وأسامة غلام

28 فبراير، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: قال المحامي يوسف الباجي اليوم الثلاثاء 28 فيفري 2023 إن ” إيقاف كل من وسام الصغير وبثينة خليفي وأسامة غلام جاء إثر وشاية من سائق سيارة أجرة”. والثلاثي ناشط في الحزب الجمهوري.

وأوضح الباجي في تصريح لإذاعة ” ديوان اف أم” أن سائق سيارة الأجرة المذكور توجه إلى مركز الأمن بحي النصر للإعلام بوجود أشخاص يدوّنون على حائط المستشفى وأنه تم إرسال دورية في الغرض واقتياد الصغير وخليفي وغلام إلى مركز الأمن.

وأشار إلى أنه وجهت للموقوفين مجموعة من التهم قال ان من بينها الاعتداء على الملك العام بسبب الكتابة على الجدران العمومية مبرزا أنه وجهت لبثينة خليفي أيضا تهمة الاستعصاء وهضم جانب موظف بسبب رفضها أن يتصفح أمني “الميسنجر” الخاص بها بعدما افتك هاتفها.

وكان الحزب الجمهوري قد أكد في بلاغ على صفحته الرسمية مساء أمس ايقاف كل من وسام الصغير وبثينة خليفي واسامة غلام في مركز النصر 1 على خلفية “تاغ” يدعو إلى إطلاق سراح الأمين العام للحزب الجمهوري عصام الشابي.

يذكر انه تم اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق عصام الشابي بتهمة التامر على امن الدولة الموقوف فيها على ذمة التحقيقيات عدد من السياسيين من بينهم جوهر بن مبارك ولزهر العكرمي وخيام التركي ورضا بلحاج وغازي الشواشي وشيماء عيسى .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING