الشارع المغاربي – المشيشي: التحركات الليلية غير بريئة وسنتصدّى لدعوات بثّ الفوضى بالقانون

المشيشي: التحركات الليلية غير بريئة وسنتصدّى لدعوات بثّ الفوضى بالقانون

قسم الأخبار

19 يناير، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الحكومة ان هشام المشيشي أكد خلال اشرافه اليوم الثلاثاء 19 جانفي 2021 بقصر الحكومة بالقصبة على اجتماع بالقيادات الأمنية العليا بوزارة الداخلية ان التحركات الليلية التي شهدتها مناطق عديدة من البلاد “غير بريئة” وانه “لا مجال لبث الفوضى” .

ونقلت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” عن المشيشي تشديده على “أن أعمال النّهب والسرقة والإعتداءات على الممتلكات الخاصة والعامة لا تمت بصلة للتّحركات الاحتجاجية وللتعبيرات السلمية التي يكفلها الدستور” والتي قال ان الحكومة “نتفهّمها ونتعامل معها بالحوار الجاد والبحث، بالتعاون مع شركائنا الإجتماعيين عن الحلول الكفيلة بالإستجابة لتطلّعات التونسيات والتونسيين”.

وحسب البلاغ فقد استمع المشيشي لعرض ” حول الوضع الأمني الحالي واستعدادات مختلف الأسلاك الأمنية في مختلف مواقع التراب التونسي، خاصة مع تواتر أحداث التخريب والعمليات الاجرامية التي شهدتها عدة مناطق خلال الثلاث ليالي الفارطة، ونفذها عدد من المنحرفين واستهدفوا من ورائها العديد من المحلات والأملاك الخاصة والعامة وأخلّت بالأمن”.

وأضافت رئاسة الحكومة ان المشيشي “شجب كل دعوات الفوضى التي تروّج على صفحات التواصل الاجتماعي لبث الفوضى والاعتداء على المؤسسات الدستورية وانه أكد على مجابهتها والتصدي لها بالقانون.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING