الشارع المغاربي – المشيشي: هناك تكامل بين اقتصادي تونس وليبيا والحكومة تفتح أذرعها للاستثمارات الليبية

المشيشي: هناك تكامل بين اقتصادي تونس وليبيا والحكومة تفتح أذرعها للاستثمارات الليبية

قسم الأخبار

22 مايو، 2021

الشارع المغاربي: أكد رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم السبت 22 ماي 2021 على وجود تكامل بين اقتصادي تونس وليبيا وعلى أن ما ينفع ليبيا من الناحية الاقتصادية ينفع تونس .

وشدّد على ان الحكومة في اقصى درجات الاستعداد للتعاون مع الجانب الليبي وعلى انها تفتح أذرعها للاستثمارات الليبية والتعاون مع الجارة الجنوبية.

وقال المشيشي في تصريح إعلامي اليوم قبيل سفره إلى العاصمة الليبية طرابلس في زيارة عمل تستغرق يومين :”الزيارة الى ليبيا زيارة اخوة ..كنا نتطلع لهذه الزيارة اولا لتهنئة الحكومة الليبية وثانيا للتأكيد على عمق الروابط التاريخية والسياسية والاقتصادية وخاصة الانسانية ..نحن وليبيا شعب واحد في بلدين”.

واضاف “الزيارة تتنزل في هذا الاطار وتتنزل ايضا في اطار التعاون المثمر الذي يجمع البلدين …اقتصادا البلدين متكاملان وما ينفع ليبيا من الناحية الاقتصادية ينفع تونس ..نريد دائما التأكيد للطرف الليبي ان تونس دائما وأبدا الى جانب الاشقاء الليبين ..نحن الان في اقصى درجات الاستعداد للتعاون مع الجانب الليبي ونفتح أذرعنا للاستثمارات الليبية والتعاون مع لببيا ..كل الليبيين يعلمون ان تونس بيتهم وانه مرحب بهم دائما في تونس” .

يشار الى ان المشيشي يؤدي بداية من اليوم زيارة بيومين الى ليبيا مرفوقا بوفد رفيع المستوى يضم الى جانب عدد من الوزراء كلا من نور الدين الطبوبي الامين العام لاتحاد الشغل وسمير ماجول رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة وعبد المجيد الزار رئيس اتحاد الفلاحين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING