الشارع المغاربي – المغزاوي للصافي سعيّد: لا نرد على ناس مدفوعة الأجر

المغزاوي للصافي سعيّد: لا نرد على ناس مدفوعة الأجر

قسم الأخبار

27 مارس، 2021

الشارع المغاربي: ردّ الامين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي اليوم السبت 27 مارس 2021 على تصريحات النائب الصافي سعيد التي اتهم فيها حركة الشعب وعددا من قيادييها ونوابها بالركوب على حملته الانتخابية مؤكدا ان الحركة لا ترد على من وصفعم بمدفوعي الأجر .

ونقلت اذاعة “موزاييك” عن المغزاوي قوله خلال إشرافه اليوم على الاحتفال بـ”ذكرى الأرض” بولاية توز “لو يكونوا في باب الجنة لن أدخلها…من شكر وذمّ كذب مرتين…نحن لا نرد على اناس مدفوعة الأجر”.

وكان الصافي سعيّد قد وجه يوم أمس انتقادات لاذعة لحركة الشعب ولعدد من قيادييها ونوابها متهما اياهم بالركوب على حملته الانتخابية مؤكدا انهم سيوظفون رئيس الجمهورية قيس سعيد وسيدمرونه.

وكشف الصافي سعيد خلال استضافته مساء امس في “قناة قرطاج +” انه كان يشعر بالاحراج لما كان عدد من اعضاء حركة الشعب يزورونه في مقر حملته الانتخابية وانه لم يتردد في طرد البعض منهم ممن اصبحوا في ما بعد وزراء.

واضاف ان حركة الشعب عرضت عليه دعمه خلال حملته الانتخابية وانه لم يرفض باعتبار انها حزب مؤكدا انه لا يعرف مقرها وانه لم يسبق له ان زاره او طلب منهم اي شيء.

وشدد على انه لن ينخرط في الحركة ولن ينضم اليها حتى لو كانت الجنة مضيفا انه ليس الوحيد الذي فعل معه اعضائها مثل ما فعلوا.

واكد انه كان يتكفل بخلاص معاليم بنزين سيارات اعضاء حركة الشعب في تنقلاتهم خلال الحملة الانتخابية وان لديه اثباتات وشهود على ذلك مضيفا ان عددا من الموالين له اوشكوا على الانفصال عنه بسبب ركوب اعضاء حركة الشعب على حملته الانتخابية.

وحمل الصافي سعيد بشدة على الامين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي مؤكدا انه “كان يبكي تحت قدميه” وانه تحول معه الى جهته بدوز لدعمه بخطابات وصفها بالكبرى مشيرا الى ان المغزاوي كان مجرد موظف في اتحاد الشغل حسب ما اكد له “سي جراد” في اشارة الى الامين العام الاسبق لاتحاد الشغل عبد السلام جراد.

وعاب على المغزاوي الادعاء في الكواليس بانه دعمه متسائلا عن الدعم الذي قدمته له الحركة مؤكدا ان لا احد في اعضائها قدم له اضافة او فكرة وانه على العكس من ذلك اصبح يعانيهم وانهم تحولوا الى عبئ عليه مضيفا ساخرا انه لم يسبق للبعض منهم ان ارتدى كسوة في حياته وانهم اصبحوا اليوم يرتدون كل يوم كسوة .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING