الشارع المغاربي – المكّي: "وزير الدّاخلية أقنعنا.. وجلسة الاستماع إليه خلت من السياسة"

المكّي: “وزير الدّاخلية أقنعنا.. وجلسة الاستماع إليه خلت من السياسة”

8 يناير، 2019

الشارع المغاربي : اعتبر رئيس لجنة الأمن والدفاع بمجلس نواب الشعب، عبد اللطيف المكي، اليوم الثلاثاء 8 جانفي 2018، أنّ الجلسة السرية التي عقدها أعضاء اللجنة أمس الإثنين للاستماع إلى وزير الداخلية هشام الفوراتي كانت “أفضل لقاء جمع الداخلية باللجنة المذكورة خلال السنتين الأخيرتين”، قائلا “اللقاء كان صفر سياسة.. وكان جيّدا”.

وأضاف المكي لدى حضوره اليوم في برنامج “الماتينال” بإذاعة “شمس أف أم” : “الفوراتي كان مقنعا ومهنيا في تقديم المعلومات ومنح المديرين العامين فرصة الحديث عن مواضيع تقنية، إذ تحصّل النواب على معلومات دقيقة وارتفع مستوى الثقة بين الجانبين”.

وكان مصدر موثوق به قد أكّد لـ”الشارع المغاربي” أمس أنّ الفوراتي قدّم، خلال الاستماع إليه من قبل لجنة الأمن والدفاع في جلسة سريّة، “صورة دقيقة وشاملة عن الوضع الأمني في البلاد” وأنه “تطرّق بدقة إلى العملية الارهابية التي جدّت في شارع الحبيب بورقيبة والتي نفذتها الإرهابية منى قبلة وعمليتي جلمة وسبيبة”.

وأشار نفس المصدر إلى أن” وزير الداخلية تطرق أيضا إلى التدابير الأمنية والخطط الجديدة التي سيتم اعتمادها في القريب العاجل في الحرب على الارهاب مشددا على أن “الوزير فسّر وشرح الخطط الأمنية تفسيرا شاملا وأكّد وجود تحسن في الوضع الأمني”.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING