الشارع المغاربي – المنصري: مُستعدّ للردّ على "ادّعاءات" مجلس هيئة الانتخابات

المنصري: مُستعدّ للردّ على “ادّعاءات” مجلس هيئة الانتخابات

21 يونيو، 2018

 الشارع المغاربي – منى الحرزي : قرّر مكتب مجلس نواب الشعب، اليوم الخميس 21 جوان 2018، عقد جلسة عامّة يوم 3 جويلية المقبل للتصويت على طلب سحب الثقة من رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد التليلي المنصري، حسب ما أعلن مساعد رئيس المجلس محمد صوف في تصريح إعلامي.

ومن المنتظر أن تنطلق جلسة التصويت بالاستماع الى أعضاء الهيئة ثمّ رئيسها على أن يلي ذلك التصويت الذي يستوجب توفّر 109 أصوات، حسب نفس المصدر.

وتعليقا على مثوله أمام البرلمان، قال المنصري في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم إنه مستعد للردّ عمّا أسماه بـ”ادّعاءات أعضاء مجلس الهيئة”.

وأشار المنصري إلى أنّ تقرير مجلس الهيئة يضمّ 16 ورقة فقط وليس 100 مثلما تمّ الترويج له، معتبرا أن مضامينه لا ترتقي إلى مستوى التجاوزات.

 يذكر أن محمد التليلي المنصري كان قد أكد أنه لم يطعن في طلب اقالته الصادر عن أعضاء مجلس الهيئة وانه فضّل الذهاب مباشرة الى مجلس نواب الشعب باعتباره السلطة الاصلية التي انتخبته والتي يُحتكم إليها.

ودعا المنصري  إلى وجوب النظر إلى المصلحة العليا للبلاد، لافتا إلى أنه لم يعد هناك وقت للتحضير للانتخابات القادمة في إشارة الى الاستحقاقين التشريعي والرئاسي المزمع تنظيمهما قبل موفى 2019.

يشار إلى أن أعضاء مجلس الهيئة كانوا قد أحالوا مؤخرا تقريرا عن رئيس الهيئة إلى مجلس نواب الشعب.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING