الشارع المغاربي – الهمّامي: رئيس الجمهورية تعمّد تجاهل الوضعين الاقتصادي والاجتماعي

الهمّامي: رئيس الجمهورية تعمّد تجاهل الوضعين الاقتصادي والاجتماعي

25 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي : قال القيادي بالجبهة الشعبية الجيلاني الهمامي إنّ حوار رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي مساء يوم أمس تضمّن “منتوج أزمة الحكم”، معتبرا أنّ قائد السبسي “أضاف نوعا من اللبس والغموض على المشهد السياسي في وقت كان من المفترض أن يجيب فيه عن نقاط استفهام عديدة”.

وأضاف الهمامي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018، أنّ “رئيس الجمهورية أقرّ بخروج رئيس الحكومة يوسف الشاهد من تحت سلطته وبأن حركة النهضة باتت مسيطرة على الوضع علاوة على أنه لم يقدم حلولا للأزمة التي تمر بها البلاد”.

وأكّد أنّ الرئيس قائد السبسي تجاهل في حواره وتغافل قصدا عمّا يهمّ المواطنين بصفة مباشرة أي المسائل الاقتصادية والاجتماعية الكبرى المطروحة على غرار البطالة وتدهور القدرة الشرائية واهتراء البنية التحتية وتفشّي ظاهرة الجريمة، قائلا في هذا الصدد “وكأنّ الملف لا يعنيه لا من بعيد ولا من قريب.. وكأنه يريد تمرير رسالة إلى التونسيين مفادها أنه لا يملك أية حلول للأزمة وأنه عن عاجز عن تبيان كيفية الخروج منها”.

وذكّر المتحدث بأن “الجبهة الشعبية كانت قد قدمت برنامجها الاقتصادي والاجتماعي لإنقاذ البلاد وأنّ منظومة الحكم رفضتها”، داعيا الشعب الى عدم الاكتفاء فقط  بمراقبة الأوضاع.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING