الشارع المغاربي – بحضور وزير السياحة: مناوشة بين دكتور كشف نقائص عديدة بمستشفى سيدي بوزيد والوالي ينفي علمه بها / فيديو

بحضور وزير السياحة: مناوشة بين دكتور كشف نقائص عديدة بمستشفى سيدي بوزيد والوالي ينفي علمه بها / فيديو

قسم الأخبار

3 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: شهدت الزيارة التي اداها يوم امس محمد الحبيب عمار وزير السياحة والصناعات التقليدية الى المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد مناوشة حادة بين الدكتور انيس القمودي ووالي الجهة محمد صدقي بوعون اثر كشف الدكتور عن العديد من النقائص التي يعاني المستشفى اكد الوالي عدم علمه بها.

واظهر فيديو تداوله عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك الدكتور وهو يطلع الوزير على النقائص التي يشكو منها المستشفى مؤكدا ان المصعد معطل منذ مدة وانهم يضطرون الى نقل المرضى بعد اخضاعهم للعمليات الجراحية على ظهورهم .

واضاف “لنا اشكال ايضا في التبريد المركزي وانا بالامس كنت بصدد اجراء عملية جراحية وكانت الحرارة 50 درجة والعرق يتصبب مني وانا منهمك في اجراء العملية ..اتصلنا برئيس قسم الجراحة وبالسيد المدير ومدير الصحة وبالسيد الوالي فاجابونا بان لهم مشكلا في 20 مليونا..”

وهنا قاطعه الوالي قائلا ” انت اتصلت بي ..؟ موش صحيح …سيّب عليك “ليجيبه الدكتور ” اتصل بك المسؤولون وانت المسؤول الاول عن الولاية ….انت المسؤول الاول.. سيدي بوزيد تستغيث ..وانت على علم بكل المشاكل …وانت على علم بمشكل المصعد وبمشكل التبريد المركزي.. هذا كله بهرج…سيدي بوزيد ستموت ….”

وادى احتداد الجدل الى تشنج الاجواء مما دفع الوزير الى التعجيل بانهاء زيارته الى المستشفى والمغادرة .

وفي ما يلي رابط الفيديو: https://www.facebook.com/anis.gammoudi/videos/1205712149897947


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING