الشارع المغاربي – بن سلامة يدعو الداخلية لمنع أعوانها من تنفيذ تعليمات مخالفة للقانون

بن سلامة يدعو الداخلية لمنع أعوانها من تنفيذ تعليمات مخالفة للقانون

قسم الأخبار

25 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: اكد عضو مجلس هيئة الانتخابات سامي بن سلامة اليوم الاثنين 25 جويلية 2022 أنه تم اصدار تعليمات مشددة لمنعه من الدخول لقاعة العمليات وقاعة الاجتماعات بقصر المؤتمرات داعيا وزارة الداخلية لمنع أعوانها من “تنفيذ تعليمات مخالفة للقانون”.

وكتب بن سلامة في تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” : “تعليمات مشددة بمنعي من دخول قاعة العمليات وقد دخلت رغم ذلك رغم أنوفهم الصدئة…وكذلك من دخول قاعة الاجتماعات بقصر المؤتمرات قبل أخذ إذن بوعسكر الذي يستمر في خرق القوانين وفي محاولة منعني من مباشرة مهامي…”.

ودعا بن سلامة وزارة الداخلية الى النأي بنفسها عن هذه الممارسات التي وصفها بـ” المشينة”والى منع أعوانها من تنفيذ تعليمات مخالفة للقانون.

يذكر ان هيئة الانتخابات تشهد توترا وتبادلا للاتهامات بين اعضائها حيث اتهم سامي بن سلامة بعض اعضائها بالتواطؤ والتخاذل ووجهت الهيئة للاخير 55 تهمة منها خرق السر المهني واستهداف الاستفتاء الشعبي.

وكان ماهر الجديدي نائب رئيس هيئة الانتخابات قد اكد اليوم لدى حضوره باذاعة “جوهرة اف ام” ان مجلس الهيئة انعقد مؤخرا لاتخاذ قرار يقضي بمعاينة المخالفات التي ارتكبها سامي بن سلامة في حق زملائه وانه تمت احالة الملف الى رئيس الجمهورية باعتباره سلطة القرار وفقا لما ينص عليه الفصل 15.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING