الشارع المغاربي – "تونس أوّلا" تقبل استقالة رضا بالحاج

“تونس أوّلا” تقبل استقالة رضا بالحاج

19 يوليو، 2018

الشارع المغاربي : أعلنت الهيئة التأسيسية لحركة “تونس أوّلا” عن قبولها “الاستقالة التي تقدّم بها حضوريا منسّق الحركة رضا بالحاج من مسؤولياته في الحزب”.

وأوضحت الحركة، في بيان صادر عنها مساء أمس الأربعاء 18 جويلية 2018، أن قرارها جاء “اعتبارا للتحركات والمواقف الفردية التي اتخذها بالحاج وانتهى اليها دون استشارة قيادة الحركة بمختلف مؤسساتها ومرافقها”.

وأضاف البيان أنّ الهيئة التأسيسية قرّرت دعوة الهيئة السياسية الموسّعة للحركة إلى اجتماع عاجل بحضور ممثلي الجهات لتدارس المستجدات على المستويين الحزبي والوطني، حسب نص البيان.

وكان رئيس الهيئة التأسيسية لحركة “تونس أوّلا” رضا بالحاج” قد أعلن أمس الأربعاء 18 جويلية الجاري أنّه استقال من الحركة وأنه قرّر العودة إلى صفوف حزب نداء تونس.

وأشار بلحاج في تصريح لـ”الشارع المغاربي” أمس إلى أنه طرح مسألة العودة إلى النداء على أعضاء الهيئة التأسيسية لـ”تونس أوّلا” وأن ذلك قُوبل بالرفض من قبل جزء من أعضائها على غرار الناصر شويخ وخميس قسيلة وفوزي معاوية الذين قال إنهم اعتبروا العودة إلى نداء تونس مغامرة غير محسوبة العواقب.

وكشف وجود ترحيب بالفكرة من قبل بقية أعضاء الهيئة المذكورة. مشدّدا على أنّه قدّم استقالته وترك لأعضاء الهيئة حرية اتخاذ القرار المناسب.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING