الشارع المغاربي – جامعة الدول العربية: نتمنى اجتياز تونس بسرعة المرحلة المضطربة الحالية واستعادة استقرارها

جامعة الدول العربية: نتمنى اجتياز تونس بسرعة المرحلة المضطربة الحالية واستعادة استقرارها

قسم الأخبار

26 يوليو، 2021

الشارع المغاربي-وكالات: أعرب أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية اليوم الاثنين 26 جويلية 2021 خلال اتصال هاتفي جمعه بعثمان الجرندي وزير الشؤون الخارجية والهجرة عن “دعم الجامعة العربية الكامل للشعب التونسي وعن تمنياتها لتونس بسرعة اجتياز المرحلة المضطربة الحالية واستعادة الاستقرار والهدوء وقدرة الدولة على العمل بفعالية من أجل الاستجابة لتطلعات ومتطلبات الشعب”.

ونقلت الجامعة في بلاغ صادر عنها نشرته بموقعها على “تويتر” عن مصدر مسؤول بالأمانة العامة للجامعة اشارته الى أن “الاتصال تناول التطورات التي شهدتها تونس في المرحلة الأخيرة والتي أفضت إلى القرارات الرئاسية التي تم الإعلان عنها مساء أمس الاحد 25 جويلية الجاري”.

وأوضح المصدر  أن “وزير خارجية تونس وضع الأمين العام في الصورة بالكامل حول الوضع السياسي الذي تشهده البلاد والتفاعلات التي أدت الي صدور القرارات الرئاسية الأخيرة في ضوء ما شهد الوضع الداخلي من حالة انسداد”.

واضاف أن ابو الغيظ شكر الجرندي على مبادرته بالاتصال وشرح الوضع مشيرا إلى الاهتمام الكبير الذي تحظى به التطورات التونسية من جانب الجامعة العربية ومن جانب الرأي العام العربي كافة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING