الشارع المغاربي – جبهة الخلاص تدعو لتحركات موحدة وعاجلة للتنديد بالعدوان الاسرائيلي على غزة

جبهة الخلاص تدعو لتحركات موحدة وعاجلة للتنديد بالعدوان الاسرائيلي على غزة

قسم الأخبار

7 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: أدانت جبهة الخلاص الوطني اليوم الأحد 7 أوت 2022 عدوان الكيان الصهيوني الغاشم على غزة معتبرة انه ينضافُ إلى السجل الدموي لجرائم الكيان الذي كبّد الشعب الفلسطيني أنواع العذاب من تَقتيل وتروِيع وتهجير على مدى سبعين عاما وانه انتهاكٍ صارخ للشرائع وسط تواطئ وصمتٍ من قبل المُنتظم الدولي.

وأشادت جبهة الخلاص الوطني في بيان لها نشرته على صفحتها بموقع “فايسبوك” ”بالمقاومة البطولية للشعب الفلسطيني” مؤكدة انها ” لم تَنفك يَوما منذ قيام الاحتلال والتي جلبت لها تأييد ومناصرة كلّ أحرار العالم واثبتت أن الاحتلال لن يعرف الراحة ولا الاستقرار ولا الدوام حتى يسترجعَ الشعب الفلسطيني حقُوقه كاملةً على أراضيه المحتلة ويقيم دولتهُ المستقلة وعاصمتها القدس الشّريف”.

وعبرت الجبهة عن رفضها سياسة التطبيع التي تهرول اليها بعض الدول العربيّة مشددة على انها طعنةً في ظهر الشعب الفلسطيني وعلى انها ستخلف الخزي والعار للأنظمة التي أقدمت عليها وعلى انها لن تؤثر على مسيرة الشعب الفلسطيني الزاحفة نحو الحرية والاستقلال.

وأشادت جبهة الخلاص ”بكلّ القوى الوطنية التونسية بأن تجسّد وحدة الشعب التونسي الراسخة إلى جانب فلسطين بتسيير تحرّكات موحّدة وعاجلة نصرةً للمقاومة وتنديدا بالعدوان الغاشم على غزّة”.

وأكدت أنها ”تشد على أيادِي المقاومة الباسلة بغزة التي تصنعُ المعجزات تحت الحصار الجائر رغم الحروب العدوانية المُتكررة على مدى السنوات الماضية”.



اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING