الشارع المغاربي – جنيدي عبد الجواد: سمير الطيب يُمثّل الشاهد ولا يُمثّل "المسار"

جنيدي عبد الجواد: سمير الطيب يُمثّل الشاهد ولا يُمثّل “المسار”

28 مايو، 2018

الشارع المغاربي : قال المنسّق العام لحزب المسار جنيدي عبد الجواد، اليوم الإثنين 28 ماي 2018، إنّ “حضور وزير الفلاحة والأمين العام لـ”المسار” سمير الطيب في اجتماع اللجنة العليا المنعقد اليوم لا يمثّل الحزب وإنما يمثّل الحكومة ورئيسها يوسف الشاهد”.

وأضاف عبد الجواد في مداخلة هاتفية اليوم في برنامج “ماتينال” بإذاعة “شمس اف ام”: “سمير الطيب أصرّ على حضور اجتماع اليوم ويتحمّل مسؤولية ذلك”، لافتا الى ان الطيب قرّر بمفرده المشاركة في الاجتماع واتصل برئاسة الجمهورية لتأكيد حضوره.

وأوضح المتحدّث ان “الطيب تغيّب عن اجتماع المجلس المركزي والمكتب السياسي للحزب وانه يواصل الدفاع عن حكومة الشاهد”، متابعا “المسار ضدّ مواصلة الحكومة الحالية ومع تشكيل حكومة مصغّرة”.

وأشار إلى أن قرار المكتب السياسي للحزب والمجلس المركزي كان قد فوض مسألة حضور الاجتماع لفوزي الشرفي كممثل للحزب، مشددا على ان الحزب لا يطرح في المرحلة الحالية المحاصصة الحزبية حول الحكومة القادمة قائلا “ما نحبوش باي في الحكومة القادمة.. ما يهمّنا هو مصلحة البلاد”.

واعتبر أن “مسار قرطاج 2 انزلق مجدّدا نحو المحاصصة الحزبية ومنطق الغنيمة”، مضيفا “إذا كانت الحكومة القادمة بلا طموحات انتخابية فإنها ستستطيع حتما تغيير الواقع”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING