الشارع المغاربي – حركة النهضة: اعتقال أحمد لعماري تطوّر خطير في استهداف الحريات

حركة النهضة: اعتقال أحمد لعماري تطوّر خطير في استهداف الحريات

4 مارس، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: عبرت حركة النهضة اليوم السبت 4 مارس 2023 عن إدانتها إيقاف عضو مجلس النواب السابق وعضو مجلس شوراها أحمد لعماري اليوم في منزله بمدينة بن قردان مشيرة إلى أن الإيقاف تم دون توضيح الأسباب.

واعتبرت النهضة في بلاغ نشرته بصفحتها الرسمية على موقع ” فايسبوك” ايقاف لعماري ” مواصلة لحملة اعتقال المعارضين السياسيين والنقابيين وإمعانا في سياسة الهروب إلى الأمام وتطورا خطيرا في استهداف الحريات الفردية والعامة”.

ودعت أنصارها وعموم التونسيين لـ”المشاركة بقوة في المسيرة التي تنظمها جبهة الخلاص الوطني غدا الأحد 5 مارس من أجل حماية الديمقراطية والديمقراطيين والدفاع على الجميع دون تمييز”.

يذكر ان لعماري كان عضوا بلجنة تنظيم الإدارة وشؤون القوات الحاملة للسلاح بمجلس نواب الشعب المُحل.

وخلال الفترة الاخيرة تم ايقاف عدد من القيادات الحالية والسابقة لحركة النهضة ابرزهم علي العريض نائب رئيس الحركة ونور الدين البحيري رئيس كتلتها السابق بالبرلمان وعضو مجلس شوراها السيد الفرجاني والقيادي التاريخي السابق للحركة عبد الحميد الجلاصي والحبيب اللوز ومحمد بن سالم وزير الفلاحة الأسبق بالاضافة الى قيادات غير معروفة اعلاميا واخرى لها صفات ادارية على غرار مدير مكتب راشد الغنوشي وأحد المكلفين بالملف المالي.

يذكر أن حملة ايقافات انطلقت منذ يوم 11 فيفري المنقضي وشملت سياسيين ورجال اعمال وقضاة ومحامين ونقابين واعلاميين وغيرهم وأثارت عديد الانتقادات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING