الشارع المغاربي – خلال زيارة تفقدية: وزير النقل يوصي بتفعيل الترفيع في ساعات العمل بمركز الفحص الفني بجربة

خلال زيارة تفقدية: وزير النقل يوصي بتفعيل الترفيع في ساعات العمل بمركز الفحص الفني بجربة

قسم الأخبار

14 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة النقل ان الوزير ربيع المجيدي اوصى اليوم الأحد 14 نوفمبر 2021 خلال زيارة تفقّدية اداها إلى مركز الفحص الفني بجربة التابع للوكالة الفنية للنقل البري، بالحرص على تفعيل إجراء الترفيع في ساعات العمل بالمركز بما في ذلك أيام الآحاد.

ونقلت الوزارة في بلاغ صادر عنها اليوم عن الوزير قوله انّ الترفيع في ساعات العمل سيمكّن من الترفيع في عدد الأماكن المعروضة وابرازه ان ذلك يأتي في إطار جملة الإجراءات التي اتخذتها الوكالة الفنية للنقل البري قصد تقريب آجال الحجوزات عبر موقعها الرسمي .

وذكرت الوزارة ان المجيدي استمع إلى شواغل المواطنين والمهنيين وانه ثمّن “الجهود المبذولة في إطار التكامل والتعاون بين الإدارة الجهوية للوكالة الفنية للنقل البري بمدنين ومركز الفحص الفني بجربة للتقليص في مدّة الإنتظار موصيا بمضاعفة الخدمة المقدمة للحريف الذي يبقى إرضاؤه هدفا رئيسيا”.

وكانت الوكالة الفنية للنقل البري قد اعلنت يوم الجمعة المنقضي 12 نوفمبر عن اتخاذها جملة من الاجراءات قالت إنّها ستوفّر لأصحاب العربات مواعيد مناسبة لإجراء الفحص الفني بهدف المعالجة الناجعة والسريعة للإشكاليات واستيعاب الطلبات التي لم يتسن الاستجابة إليها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING