الشارع المغاربي – خُصّص لمناقشة الوضع العام: الجبهة تُبقي اجتماعها مفتوحا

خُصّص لمناقشة الوضع العام: الجبهة تُبقي اجتماعها مفتوحا

17 يوليو، 2018

الشارع المغاربي  – منى الحرزي : أعلن الأمين العام لحزب التيار الشعبي زهير حمدي، اليوم الثلاثاء 17 جويلية 2018، أنّ المجلس المركزي للجبهة الشعبية قرّر الإبقاء على اجتماعه مفتوحا إلى غاية يوم غد الأربعاء.

وأوضح حمدي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أنّ المجلس سيواصل غدا التباحث في الأوضاع العامة بالبلاد سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وأنّه سيصدر بيانا في نفس اليوم.

من جانبه، أوضح عضو المجلس المركزي محسن النابتي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أنّ جدول أعمال اجتماع المجلس المركزي تناول الوضع العام بالبلاد وتطرّق الى حوار رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي الأخير، مضيفا “هناك إجماع داخل المجلس على أن حوار قائد السبسي أكّد ما حذّرت منه الجبهة مرارا ألا وهو صراع الأجنحة على السلطة والذي تُغذّيه دوائر خارجية يستند عليها كل طرف من أطراف الصراع”.

وتابع المتحدّث “يوجد اتفاق على أن حركة النهضة تعمل على تعفين الاوضاع اكثر ما يمكن وهو ما بات يشكل خطورة حادة على الدولة خاصة ان اطراف الصراع بدأت تمدّ أياديها علنا للأجهزة الأمنية والعسكرية… وما الخلاف حول وزارة الداخلية والاقالات الاخيرة الا رأس جبل الجليد”.

واعتبر أن زيارة إكبر وفد للمؤسسات المالية الدولية إلى تونس وإشرافه على الاصلاحات الكبرى تُعدّ “كوميسيونا ماليا جديدا وضع البلاد تحت الوصاية”، على حدّ تعبيره.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING