الشارع المغاربي – رئاسة الحكومة تُقاضي عبير موسي

رئاسة الحكومة تُقاضي عبير موسي

قسم الأخبار

14 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الحكومة اليوم الاثنين 14 جوان 2021 أنها قررت رفع قضية على النّائبة عبير موسي وبقية نواب كتلة الدستوري الحر “من أجل الأفعال المرتكبة ضد ألفة بن عودة وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي ومحمد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعية”.

وأوضحت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان قرارها يأتي ” إثر ما صدر عن موسي خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم من تهجّم وتهديد استهدف وزيرة التعليم العالي ووزير الشؤون الاجتماعية أثناء إجابتهما على مجموعة من الأسئلة الشفاهية بمجلس نواب الشعب” .

وأكدت رئاسة الحكومة “رفضها هذه الممارسات” واصفة اياها بـ” المخلّة بالنّظام الديمقراطي” معتبرة انها “تمس من الدولة ومن آليات عمل مؤسّساتها وتعطّل السّير العادي للمرفق العمومي”.

وكانت ألفة بن عودة وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي قد تعرضت اليوم الى وعكة صحية بعد رفع نواب الحزب الدستوري الحر شعارات “ديغاج” في وجهها خلال انعقاد جلسة عامة بالبرلمان اليوم .

 يُشار الى أنّ نواب كتلة الحز الدستوري الحر كانوا قد رفعوا شعار “ديقاج” في وجه اعضاء الحكومة الحاضرين طالبين منهم عدم الحضور مجددا في البرلمان مما اجبر وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي على المغاردة وتسبب في ايقاف اشغال الجلسة العامة .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING