الشارع المغاربي – رئيس لجنة تقييم أداء الحكومة بنداء تونس : "ندعم المحافظة على رأس السلطة"

رئيس لجنة تقييم أداء الحكومة بنداء تونس : “ندعم المحافظة على رأس السلطة”

26 يونيو، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي : التقى اليوم الثلاثاء 26 جوان 2018 أعضاء مكتب لجنة تقييم أداء أعضاء الحكومة من حزب حركة نداء تونس ودراسة الترشحات لمناصب جديدة رئيس الحكومة يوسف الشاهد لمدة ساعة وفق ما أكد رئيس مكتب اللجنة رمزي خميس.

وأوضح خميس في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أن اعضاء اللجنة عرضوا على الشاهد مدى تقدم أشغال اللجنة.

وأكد أن اللجنة سجّلت تقدّما في مجال تقييم اعضاء الحكومة وأنها ستنتهي من ذلك بعد جلسة أو جلستين قادمتين، مبرزا أنها تدعم” استقرار البلاد مع المحافظة على رأس السلطة واجراء تحوير عميق يمس المَواطن التي تعاني من نقص وإخلالات ” مضيفا ” وفي النهاية الموقعون على وثيقة قرطاج هم من سيحددون ذلك عند استئناف عملهم في إطار وثيقة قرطاج سواء بالتحوير الكامل أو الجزئي مع الإبقاء على يوسف الشاهد”.
واشار إلى أن اللجنة ستعمل على ثلاثة أجزاء الأول تقييم عمل أعضاء حكومة نداء تونس والثاني تقييم كل أعضاء الحكومة والثالث تقديم رؤية في التموقع داخل الحكومة.

ويُعدّ هذا اللقاء الثاني من نوعه علما أن اللجنة كانت قد اجتمعت أمس الاثنين.

يشار إلى أن اللجنة المذكورة تضمّ 14 نائبا هم جلال غديرة ومحمد سعيدان ورمزي خميس وإكرام مولاهي ولمياء الدريدي وعبير العبدلي وحسام بونني وفيصل خليفة ولمياء الغربي وأميرة الزوكاري وعماد أولاد جبريل وهدى تقية وابتهاج بن هلال وهالة عمران.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING