الشارع المغاربي – ردا على عمليتي العاصمة:اتحاد العمال المهاجرين يدعو التونسيين بالخارج للعودة بكثافة

ردا على عمليتي العاصمة:اتحاد العمال المهاجرين يدعو التونسيين بالخارج للعودة بكثافة

28 يونيو، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار :  حث اتحاد العمال المهاجرين اليوم الجمعة 28 جوان 2019، التونسيين بالخارج على العودة بكثافة الى تونس خلال الصائفة والمساهمة في دعم السياحة الداخلية وتنشيطها.

واستنكر الاتحاد العمليات الارهابية التي جدت امس الخميس بالعاصمة وبجبل عرباطة بقفصة، مؤكدا انها” تهدف الى المس من استقرار تونس وأمنها وترمي الى ارباك الوضع السياسي والاجتماعي، وعرقلة المسار الديمقراطي للبلاد وهي تستعد لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية القادمة”.

كما وجه نداء الى أصدقاء تونس وسياحها من أجل زيارة مدنها السياحية التي قال انها “استعدت لاستقبالهم في اشارة قوية الى وقوف كل الشعوب والدول صفا واحدا في مقاومة افة الارهاب وتجفيف منابعه”.

وجدد الاتحاد “الدعوة الى كل من التونسيين والتونسيات والاطراف السياسية والاجتماعية الى التحلي بروح وطنية وانتصارية عالية من اجل التصدي الى الارهاب، والمحافظة على المشروع الديمقراطي للبلاد ودعم جهود القوات الامنية والعسكرية للمحافظة على امن تونس ومناعة أراضيها”.

يذكر ان وزارة الداخلية كانت قد أعلنت في بيان امس الخميس عن وفاة عون أمن وإصابة آخرين عقب تفجيرين انتحاريين جدا بنهج شارل ديغول وقبالة ادارة الشرطة العدلية بالقرجاني بالعاصمة تونس.

كما تعرضت محطة الارسال بجبل عرباطة بقفصة المؤمنة من قبل التشكيلات العسكرية في حدود الساعة الثالثة و30 دقيقة من صباح امس الخميس الى الرمي من قبل مجموعة ارهابية دون تسجيل اية اضرار بشرية او مادية، وفق وزارة الدفاع الوطني.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING