الشارع المغاربي – زيتون: الإهانة الحقيقيّة للراية الوطنية هي غياب الماء والدواء ومليون عاطل عن العمل

زيتون: الإهانة الحقيقيّة للراية الوطنية هي غياب الماء والدواء ومليون عاطل عن العمل

26 يوليو، 2018

الشارع المغاربي : أدلى المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة لطفي زيتون بدلوه في الجدل الدائر حول نرمين صفر ورقصها شبه عارية بالراية الوطنية ، واصفا الجدل بالسفاسف معتبرا ان الاهانة الحقيقية للراية الوطنية وللشهداء الذين سقطوا تحتها هي عدم توفر الدواء والماء وغلاء الأسعار وانهيار قيمة الدينار .

وكتب زيتون في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك اليوم الخميس 26 جويلية 2018 “الإهانة الحقيقية للراية الوطنية هي ذلك المريض او المريضة الذي لا يجد الدواء الضروري ليبقى على قيد الحياة وهي الماء المقطوع في هذه الحرارة القاسية عن مناطق كثيرة ومظلومة من بلادنا… هي غلاء الاسعار الذي لا يطاق للطبقة الوسطى فضلا عن الزواولة… هي انهيار العملة… الوطنية …. هي المسؤولون الذين يغلبون مصالحهم الفئوية والشخصية على مصلحة البلد”.

وتابع “هي الشباب الذي تدفعه الظروف القاسية ليرمي نفسه الى الموت غرقا…  هي الشباب الذي تبتلعه جماعات الارهاب لتحوله الى آلة للقتل … هي عشرات الالوف من العقول التونسية المهاجرة في نزيف تاريخي… هي مليون عاطل عن العمل لا يهتم بهم احد.. دعكم من السفاسف”.

يذكر أنّ  نرمين صفر نشرت امس الأربعاء شريط فيديو أثار جدلا واسعا في تونس بعد ان ظهرت شبه عارية فوق سطح منزلها حاملة العلم التونسي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING