الشارع المغاربي – سامية عبو : "حزب الشاهد عبارة على النهضة 2"

سامية عبو : “حزب الشاهد عبارة على النهضة 2”

16 فبراير، 2019

الشارع المغاربي : قالت النائبة والقيادية في حزب التيار الديمقراطي سامية عبو اليوم السبت 16 فيفري 2019، ” إن حزبها يطرح اليوم نفسه بديلا حقيقيا ويعمل على بناء دولة القانون والمؤسسات” محذرة من ممارسات ما اعتبرت ” حزب الحكومة”، في إشارة إلى حزب تحيا تونس المحسوب على رئيس الحكومة يوسف الشاهد، والتي قالت إنها” تتعارض مع الممارسات السياسية النزيهة والشفافة”.

واتهمت سامية عبو يوسف الشاهد وفق ما نقلت عنها وكالة تونس افريقيا للانباء بأنه “العنصر الرئيسي” في ما أسمته “مخطط حركة النهضة للاستيلاء على الحكم”، معتبرة أن حزبه “مجرد نهضة 2” .

من جهته أشار رئيس المجلس الوطني لحزب التيار الديمقراطي، حافظ غربي الأحمدي، إلى أن المجلس الوطني سينظر في جملة من المحاور التي تهم التونسيين من بينها الشأن التربوي بمختلف مستوياته وموقف الحزب من اتفاقية التبادل المعمق والشامل “اليكا”، بالاضافة إلى منوال التنمية المعتمد في تونس والاستعداد للانتخابات الرئاسية والتشريعية.

وبيّن أن الحزب يستعد ا لعقد مؤتمره الوطني بعد أن “حقق انتشارا مهما” في السنوات الأخيرة بمختلف جهات الجمهورية (24 مكتبا جهويا) وتمكن من تحقيق نتائج هامة في الانتخابات البلدية بـ 205 مستشارين بلديين.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING