الشارع المغاربي – طوبال: سليم الرياحي سيعود.. ولديه تسجيلات تُدين المُتّهمين

طوبال: سليم الرياحي سيعود.. ولديه تسجيلات تُدين المُتّهمين

29 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : أكّد رئيس كتلة حركة نداء تونس سفيان طوبال، اليوم الخميس 29 نوفمبر 2018، أن الأمين العام للحزب سليم الرياحي موجود حاليا خارج تونس وانه سيعود إلى أرض الوطن قريبا دون أن يكشف عن موعد عودته.

ونفى طوبال لدى حضوره اليوم في برنامج “ماتينال” بإذاعة “شمس أف أم” ما جاء على لسان السياسي لزهر العكرمي بخصوص عدم عودة الرّياحي بسبب اتّهامه في قضايا مع النّادي الإفريقي، مشيرا إلى أنّ هذه القضايا منشورة لدى القضاء منذ شهر مارس الماضي عند بداية تكوين كتلة الائتلاف الوطني وإلى أنّ الأوضاع تغيّرت بعد انسحاب الرياحي من كتلة الائتلاف الوطني.

وتساءل المتحدّث عن سبب عودة قضايا النّادي الافريقي إلى الواجهة في مثل هذا التوقيت، مؤكّدا أنّه بحوزة سليم الرياحي تسجيلات تُدين المتّهمين في شكاية “الانقلاب” وأن المعطيات الأولية المقدمة من قبل محاميه تفيد بأن التسجيلات تمت خلال اجتماعات غير لقاء حفل ختان ابن النائب يوسف الجويني.

جدير بالذكر أن أمين عام النداء سليم الرياحي رفع شكاية لدى القضاء العسكري اتّهم فيها الخماسي رئيس الحكومة يوسف الشاهد ومدير الديوان الرئاسي السابق سليم العزابي والناشط السياسي لزهر العكرمي ومدير عام الأمن الرئاسي رؤوف مرادع ومستشار رئيس الحكومة مفدي المسدي بالتخطيط لانقلاب على رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING