الشارع المغاربي – سفير فرنسا يلتقي ابراهيم بودربالة ويؤكد مواصلة دعم بلاده تونس في مفاوضاتها مع صندوق النقد

سفير فرنسا يلتقي ابراهيم بودربالة ويؤكد مواصلة دعم بلاده تونس في مفاوضاتها مع صندوق النقد

9 مايو، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أعلن مجلس نواب الشعب اليوم الثلاثاء 9 ماي 2023 أن André Parant  سفير فرنسا بتونس أكد في لقائه اليوم برئيس المجلس ابراهيم بودربالة المكانة التي تحظى بها تونس لدى فرنسا باعتبار العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين والتي جعلت من بلادنا شريكا أول.

وأضاف المجلس في بلاغ نشره بصفحته الرسمية على موقع ” فايسبوك” أن السفير الفرنسي أكد استعداد بلاده لمزيد تقديم ما يلزم من دعم لتونس خاصة في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها بما يمكّنها من تحقيق أهدافها التنموية والاجتماعية فضلا عن دعمها ومساندتها في مفاوضاتها مع صندوق النقد الدولي.

وأشار إلى أنه أعرب عن ارتياحه لنسق العلاقات الثنائية الذي ما فتئ يتطوّر مذكرا بأنه تجسّم بالخصوص عبر كثافة الزيارات المتبادلة في شتى المجالات وعبر التعاون والشراكة في ميادين الاقتصاد والتجارة والاستثمار والسياحة التي حقّقت نتائج ايجابية تشجّع على المواصلة.

وأفاد المجلس بأن سفير فرنسا أبدى من جهة أخرى اهتمامه بتطوّرات المسار الديمقراطي الذي تنتهجه تونس لا سيّما على مستوى الحقوق والحريات وبأنه أكد ما تكنّ بلاده من تقدير للشعب التونسي لتحقيق تطلّعاته نحو الأفضل والعيش في إطار الرفاه المنشود.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING