الشارع المغاربي – صور/ الغنوشي وقائد السبسي الابن عند رئيس وزراء إيطاليا

صور/ الغنوشي وقائد السبسي الابن عند رئيس وزراء إيطاليا

2 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي : أوردت صفحة رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي أنّ رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبى كونتي إلتقى اليوم بمقر إقامة السفير الإيطالي بتونس ممثلين عن “بعض الأحزاب السياسية التونسية” دون ذكر اسمها.

وحسب الصور المرافقة للخبر الوارد بصفحة الغنوشي جمع اللقاء المذكور إلى جانب رئيس الوزراء الإيطالي كلا من راشد الغنوشي ورئيس مكتب العلاقات الخارجية بحركة النهضة رفيق عبد السلام ورئيس الهيئة السياسية لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي ومنسق عام النّداء رضا بالحاج إلى جانب رئيسة  لجنة الحريات الفردية والمساواة والنائبة عن كتلة الإئتلاف الوطني بشرى بالحاج حميدة وزميلها في نفس الكتلة مروان فلفال.

وأشارت الصفحة إلى أنّ رئيس الوزراء الإيطالي “أشاد خلال اللقاء بالعلاقة المتينة التي تربط البلدين وأكد على دعم إيطاليا لتونس على المستوى الاقتصادي والأمني، وعلى الاهتمام المشترك بين تونس و إيطاليا لحل الأزمة الليبية وتسريع جهود السلام فيها” .

يذكر أنّ رئيس مكتب العلاقات الخارجية بالنهضة رفيق عبد السلام كان قد استقبل أمس الخميس رفقة النائب اسامة الصغير وفدا من الكونغرس الامريكي ضم كلا من راسل سولومون وإميلي كوتل وجوانا سغينكي

وحسب ما جاء في صفحة رفيق عبد السلام تناول اللقاء “الخطوات الناجحة التي حققها الانتقال الديمقراطي في تونس” .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING