الشارع المغاربي – عارضة أزياء تونسية: تعرّضت للاعتداء الشديد بالداخلية ..وللتحقيق لمدة 12 ساعة بسبب اعجاب الماطري ووالده بي!

عارضة أزياء تونسية: تعرّضت للاعتداء الشديد بالداخلية ..وللتحقيق لمدة 12 ساعة بسبب اعجاب الماطري ووالده بي!

6 يناير، 2018

الشارع المغاربي-القسم الثقافي : تحدثت عارضة الازياء والممثلة عبير البناني عما قالت انه “حادثة” تعرضت لها قبل الثورة وتسببت في خروجها من تونس نحو الامارات العربية المتحدة .

وعن تفاصيل الحادثة ، اشارت البناني الى انها تلقت دعوة من نسرين ابنة الرئيس الاسبق زين العابدين بن علي وزوجة صخر الماطري للمشاركة في حفل اطلاق احدى ماركات السيارات،وخلال الحفل الذي شارك فيه عدد من الشخصيات المعروقة بتاريخ 20 جويلية 2009 ،تضيف عارضة الازياء، طُلب منها مغادرة المكان وتم اقتيادها الى منزلها ومنه الى وزارة الداخلية اين تم التحقيق معها لمدة 12 ساعة .

واكدت ضيفة برنامج “نجوم “على اذاعة موزاييك اليوم السبت 6 جانفي انها تعرضت للاعتداء “الشديد” في وزارة الداخلية ، وان سبب ذلك اعجاب كل من صخر الماطري ووالده بها مشددة على ان اتصالات جرت خلال الحفل مع عائلة بن علي لتعيش بعدها ،وفق قولها ، سلسلة من الاحداث بسرعة فرضت عليها الابتعاد من عالم الفن والشهرة.

الامر لم يتوقف عند هذا الحد ، تبيّن البناني ، اذ انه تم طردها من المحافل الوطنية وحتى من العلب الليلية الى ان تعرفت على اماراتي تزوجت منه وغادرت التراب التونسي ولم تعد الا بعد الثورة.

واوضحت المتحدثة انها فضلت عدم الكشف عن قصتها حتى لا “تخرج في صورة المناضلة” على حد تعبيرها لافتة الى انها ليست سعيدة بحال البلاد اليوم.

وعّرفت عبير البناني لدى الجمهور العربي والتونسي خلال مشاركتها في برنامج Mission fashion سنة 2009 وخرجت من ادواره الاولى ، لتكون لها بعد ذلك تجارب خاطفة في التمثيل ابرزها في مسلسل “مكتوب” ثم استقرت بالامارات واحترفت عروض الازياء .

ومن اخر اعمالها مشاركتها في فيلم “شرش” للمخرج وليد مطار.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING