الشارع المغاربي – عدنان الحاجي: يجب إعادة وزير الشؤون الاجتماعية لحجمه الحقيقي

عدنان الحاجي: يجب إعادة وزير الشؤون الاجتماعية لحجمه الحقيقي

28 مايو، 2019

الشارع المغاربي : طالب النّائب عن كتلة الولاء للوطن عدنان الحاجي، اليوم الثلاثاء 28 ماي 2019، رئاسة مجلس نواب الشعب بتفعيل دورها والتدخّل لدى رئاسة الحكومة لحلحلة إشكالية تأخير عقد جلسات مساءلة عدد من الوزراء”، مشيرا إلى أنّ وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي يماطل لحضور مثل هذه الجلسات.

وأوضح الحاجي في نقطة نظام خلال الجلسة العامّة المُخصّصة اليوم للنظر في اقتراح قانون يتعلق بإحداث صنف “نقل العملة الفلاحيين” أن عدّة اشكاليات تتعلّق بوزارة الشؤون الاجتماعية بقيت عالقة رغم ضرورة مناقشتها مع سلطة الإشراف، مؤكّدا أنّ الطرابلسي رفض حضور جلسة رقابية عامة وأنّه طالب بمدّه بمطلب كتابي في الغرض.

واعتبر النّائب أنّ مثل هذه السّلوكات “غير معقولة”، متسائلا “من هو وزير الشؤون الاجتماعية؟ هذا السيد “تفرعن”.. يجب أن يحضر تحت قبة المجلس لنعيده إلى حجمه الحقيقي وليعرف التونسيون تاريخه”.

من جهته، أكد النائب الأول لرئيس مجلس نواب الشعب عبد الفتاح مورو أنّ “رئاسة المجلس تحرص على أن تُعقد الجلسات في آجالها القانونية التي ينص عليها القانون الداخلي وأنها ستذكر رئاسة الحكومة بتعيين مواعيد الجلسات العامة العالقة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING