الشارع المغاربي – عضو بهيئة الدفاع عن الشهيدين بلعيد والبراهمي يؤكّد سرقة ملفيهما من مكتبه

عضو بهيئة الدفاع عن الشهيدين بلعيد والبراهمي يؤكّد سرقة ملفيهما من مكتبه

قسم الأخبار

12 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: أكد سهيل مديمغ المحامي لدى التعقيب وأحد أعضاء هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي اليوم الخميس 12 اوت 2021 تعرض مكتبه الكائن وسط مدينة سوسة إلى عملية اعتداء من طرف مجهولين وسرقة ملفي الشهيدين بعد بعثرة كل الوثائق والمحتويات.

وأشار مديمغ الى ان المعاينات الفنية اجريت من قبل الضابطة العدلية المتعهدة والى ان الأبحاث جارية للتعرف على الجناة وكشفهم.

وكتب في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :” فوجئت صبيحة اليوم الخميس الموافق للثاني عشر من شهر أوت 2021 بوقوع اعتداء على مكتبي الكائن بعمارة بن ذياب بشارع الطاهر صفر بسوسة وبعثرة محتوياته وتكسير بلور شباك قاعة الإستقبال”.

واضاف “هذا وتمت المعاينات الفنية من قبل جهة الضابطة العدلية المتعهدة والأبحاث جارية للتعرف على “الجناة” وكشفهم. وتجدر الإشارة إلى أن الإعتداء طال عديد المكاتب الأخرى بذات العمارة غير أنه لم يُسجل مبدئيا سرقة أو إستيلاء على محتويات ثمينة أو ذات قيمة” .

وتابع “ويبدو أن الإستهداف كان بغاية الإستيلاء على ملفي الشهيدين شكري بلعيد والحاج محمد البراهمي اللذين كانا لحجم محتوياتهما الضخمة موضوعين في حاوية كرتونية ، فُقدت من المكتب تماما”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING