الشارع المغاربي – عضو بهيئة بلعيد والبراهمي: البحيري كُلّف بالتغطية على ملفّ مصطفى خذر

عضو بهيئة بلعيد والبراهمي: البحيري كُلّف بالتغطية على ملفّ مصطفى خذر

13 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي : قال عبد الناصر العويني عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي، اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018، إنّ رئيس كتلة حركة النهضة نور الدين البحيري كُلّف عندما كان وزيرا للعدل بالتغطية على ملف مصطفى خذر الى جانب 3 ملفات أخرى منها ملف قضية السفارة الأمريكية وملف التسفير.

ودعا العويني خلال حضوره اليوم في برنامج “ميدي شو” بإذاعة “موزاييك”، حركة النهضة إلى الكشف عن الحقيقة وعدم المضي قدما في ما وصفه بـ ”الإنكار المرضي” قائلا ”فلتقل حركة النهضة الحقيقة ونحن نسامحها، لم هذا الإنكار المرضي.. فلنتصارح أمام التونسيين، الإنكار دليل على النية في المواصلة في هذا النهج”.

وشدد على أن قاضي التحقيق تحول إلى الداخلية بطلب من هيئة الدفاع عن الشهيدين لافتا إلى أنّه كان من المفترض أن يصدر هذا الطلب عن النيابة العمومية التي قال إنها امتنعت عن توجيه أي طلب من قاضي التحقيق من شأنه كشف الحقيقة في هذه القضية حسب تعبيره.

يُشار إلى أن وزارة الداخلية أعلنت أن قاضي التحقيق المتعهد بما بات يُعرف بقضية مصطفى خذر تولّى اليوم الثلاثاء بعد التنسيق مع مصالح الوزارة “التحوّل إلى مقرّها ونقل كلّ المحجوز المؤمّن من الفضاء المخصص له” في إشارة إلى ما تُسمّيه هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي بـ”الغرفة السوداء”.

وذكّرت الوزارة في بلاغ صادر عنها اليوم بأنّ كل ما يتعلق بالقضية المشار إليها هو محل تعهد من قاضي التحقيق.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING