الشارع المغاربي – عمار عمروسيّة : وديع الجريء مُستقو على الفرق والقانون

عمار عمروسيّة : وديع الجريء مُستقو على الفرق والقانون

19 مايو، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي :  استهجن متابعو كرة القدم وحتى السياسة نزول كل من النائبين سفيان طوبال وعمار عمروسية ميدان ملعب رادس مساء أمس الجمعة 18 ماي خلال مباراة “الباراج ” التي جمعت قواصل قفصة باتحاد بن قردان ، وتعددت الانتقادات وحتى الاتهامات الموجهة للنائبين بسبب تجاوزهما خدود متابعة مباراة رياضية.

إزاء هذه الانتقادات أوضح عمار عمروسية في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم السبت 19 ماي 2018، أن نزوله الى الميدان تم بعد معاينته نزول زميله سفيان طوبال لافتا الى انه كان يسعى للتهدئة على ضوء حالة الاحتقان التي رافقت المباراة.

واشار إلى أنها المرة الأولى التي يحضر فيها مباراة في الملعب وأنه لاحظ رغم عدم خبرته أن الحكم يُصفر في اتجاه واحد وأن ذلك أثار غضب جمهور القوافل.

وأكد أن الرياضة شابها الفساد كغيرها من المجالات، مذكرا بأن رؤساء الفرق الرياضية على غرار رضا شرف الدين وكمال الحمزاوي والمنصف خماخم كانوا قد تحدثوا عن استشراء الفساد والرشوة والمحسوبية في الرياضة بقيادة رئيس الجامعة وديع الجرئ.

وتابع “وديع الجرئ استقوى على الفرق وعلى القانون بقانون الفيفا الذي لا يسمح لأي طرف بالتدخل لتنحيته”.

يذكر ان الحكم الدولي الصادق السالمي كان قد اعلن ليلة البارحة عن إيقاف مباراة الباراج الفاصلة بين اتحاد بن قردان والقوافل الرياضية بقفصة بعد أن أمهل لاعبي القوافل خمس دقائق للعودة إلى اللعب.

وكانت المباراة قد توقفت في الدقيقة 63 بعد انسحاب لاعبي قوافل قفصة، عندما كانت النتيجة بين الفريقين متعادلة بهدف لمثله.

وقد شهدت المباراة احتقانا واحتجاجات من جماهير القوافل.

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING