الشارع المغاربي – فيديو/ نائب نهضوي يهدّد : "كلّ من يقترب من حركة النهضة يموت"

فيديو/ نائب نهضوي يهدّد : “كلّ من يقترب من حركة النهضة يموت”

19 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي : قال النائب عن كتلة حركة النهضة  محمد محسن السوداني اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2018 إن “كل من يقترب من حركة النهضة يموت وكل من عاند الحقّ قتَلهُ وكل من ركب الباطل ندم” .

وأضاف النائب في مداخلته خلال الجلسة العامة االتي انعقدت اليوم لمساءلة وزيري العدل والداخلية عن المعطيات التي كشفتها هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد والبراهمي أنه “تمّ وضع قضية الاغتيالات في إناء سياسي” وأنّ  حركة النهضة غلبت كل من عاندها لأنها تحرّت الحق وتبعته.

وشدّد على أن ما أسماه بـ”الهجمات المتكررة والقصف المركّز على حركة النهضة والذي إتخذ أشكالا متعددة بدأها بورقيبة وبن علي تكملها اليوم الجبهة بقصف ناعم لن تنجح فيه وستفشل لأن النهضة تنجح دائما في القطع مع صحراء الألم و الألغام”.

وتابع السوداني: “كل من حاول أن يتحرش بحركة النهضة حتى اليوم كان مصيره الانهيار والعدم وأكبر دليل على ذلك الحزب الأول الذي فاز بانتخابات 2014 وأخذ الرئاسات الثلاث آنذاك مقابل وزارة وحيدة للنهضة” مشيرا إلى أن الحزب المعني تشظى وانقسم فقط “لانه حاول الانقلاب على النهضة… كل من يقترب من حركة النهضة يموت و يصبح شظايا وبقايا كيانات وهمية ويكون مصيره الموت معنويا وسياسيا”.

https://www.facebook.com/Nahda.Tunisia/videos/391098024961788/


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING