الشارع المغاربي – في رسالة إلى رئيس الجمهورية: عصام الدردوري يصرّ على فضح الإرهابيين والفاسدين

في رسالة إلى رئيس الجمهورية: عصام الدردوري يصرّ على فضح الإرهابيين والفاسدين

11 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي: وجه رئيس منظمة الأمن والمواطن عصام الدردوري اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2018 رسالة إلى رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي يطلب فيها مقابلته “لإحاطته بجملة من المعطيات الموثّقة والهامّة والتي تعدّ في مجملها في ارتباط وثيق بأسرار الدفاع الوطني وسلامة الأمن القومي والسيادة الوطنية ومكافحة الجريمة الإرهابية والفساد..” حسب ما جاء في نص الرسالة التي تلقى “الشارع المغاربي” نسخة منها.

وفي تصريح خاص قال الدردوري إنه طلب مقابلة رئيس الجمهورية في هذا الوقت بالذات “نظرا للمرحلة الدقيقة والخطيرة التي تمر بها البلاد خاصة بعد ان اختلطت الأوراق مؤخرا في علاقة بالمعلومات التي كشفت عنها هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي”.

وأضاف أنها ليست المرة الأولى التي يطلب فيها مقابلة رئيس الجمهورية مشيرا إلى أنّ “المرحلة الراهنة أكثر دقة مما مضى خاصة في ظل استهتار الجهات الرسمية بالمعلومات وبالملفات الخطيرة التي وضعها سابقا بين يديها ولم تتعامل معها بالجدية اللازمة بل جعلته عرضة للهرسلة والملاحقات القضائية والإدارية “.

وختم الدردوري حديثه معنا بالتأكيد على خطورة المعطيات “الأمنية” التي سيقدمها لرئيس الجمهورية باعتباره قائدا أعلى للقوات المسلحة ورئيسا لمجلس الأمن القومي.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING