الشارع المغاربي – قضية اغتيال الشهيد البراهمي/ الدردوري يردّ : العبيدي مرتبك.. والمؤيّدات تُدينه.. ولن يُثبت العكس!

قضية اغتيال الشهيد البراهمي/ الدردوري يردّ : العبيدي مرتبك.. والمؤيّدات تُدينه.. ولن يُثبت العكس!

قسم الأخبار

22 يناير، 2018

الشارع المغاربي : أكّد رئيس جمعية “المنظمة التونسية للأمن والمواطنة” الأمني عصام الدردوري، مساء اليوم الاثنين 22 جانفي 2018، أنّ رئيس فرقة حماية الطائرات السابق بمطار تونس قرطاج الدولي عبد الكريم العبيدي مرتبك من جرّاء المؤيّدات التي تُدينه وكان الدردوري قد قدّمها إلى لجنة التحقيق البرلمانية حول شبكات تسفير الشباب التونسي إلى بؤر التوتّر.

وقال الدردوري، في تصريح لـ”الشارع المغاربي”، إن العبيدي “يسعى إلى إسقاطي في مربع الشخصنة ولن يفلح، بدلا من أن يُفنّد ما تضمّنته المؤيّدات التي تدينه وقدمناها إلى اللجنة”، معتبرا أنّه “اعتمد سياسة كيل التهم جزافا وهذا دليل كبير على ارتباكه”.

وكان العبيدي قد نفى الاتهامات التي وجّهها إليه الدردوري عبر تقديم مؤيّدات إلى لجنة التحقيق حول شبكات التسفير والمتعلّقة بتورّطه في قضيّة اغتيال الشهيد محمد البراهمي، مُتّهما إيّاه بتعمّد الإدلاء للجنة بمغالطات تخصّ العمل الأمني وتمسّ من أمن تونس القومي، بل واعتبر أصلا أنّ الدردوري قد قدّم من خلال ذلك “خدمات مجانية للإرهابيين”.

من جهته دعا عصام الدردوري عبد الكريم العبيدي إلى مناظرة إعلامية مباشرة بحضور ممثل النيابة العمومية، قائلا في تصريحه لـ”الشارع المغاربي”، “أتحدّاه أمام العالم أن يُثبت عكس ما كشفته في شهادتي وما وصفه في إطار محاولة تضليل الرأي العام بالمغالطات”.

والمؤكّد أنّ الصورة ستكون أكثر وضوحًا، خلال الأيّام المقبلة، بعد تراكم الوثائق والمؤيّدات لدى لجنة التحقيق البرلمانيّة والتي قد يُتاح لأعضاء اللجنة كشفها قريبا، لاسيما بعد ختم التحقيق بشأن الاشتباه بدور لوجستي لرئيس فرقة حماية الطائرات السابق بمطار تونس قرطاج الدولي عبد الكريم العبيدي في قضيّة اغتيال الشهيد محمد البراهمي…


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING