الشارع المغاربي – قضية التسفير: الابقاء على اللوز بحالة سراح

قضية التسفير: الابقاء على اللوز بحالة سراح

قسم الأخبار

21 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: أكد مختار الجماعي المحامي وعضو هيئة الدفاع في ملف التسفير عصر اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 ان قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب قرر بعد عصر اليوم الابقاء على القيادي بحركة النهضة الحبيب اللوز بحالة سراح.

وكان سمير ديلو العضو بدوره بهيئة الدفاع قد اكد في وقت سابق من اليوم ان قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب سيستنطق اللوز في قضية ما بات يعرف بملف التسفير.

يذكر انه النيابة العمومية كانت قد ابقت يوم الثلاثاء 20 سبتمبر الماضي على اللوز في حالة سراح على ان يحضر اليوم في حالة تقديم مع بقية المحالين في القضية ليمثل أمام حاكم التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب وفق ما أكدت عضوة هيئة الدفاع ايناس حراث.

 وكانت لطيفة الحباشي النائبة عن حركة النهضة بالبرلمان المحل قد أكدت يوم الاربعاء 14 سبتمبر الجاري نقل اللوز الموقوف على خلفية ملف التسفير الى المستشفى.

يذكر ان الحبيب ادريس كاتب عام المكتب الجهوي لحركة النهضة بصفاقس كان قد اكد يوم الاثنين 12 سبتمبر الماضي إيقاف اللوز بمنزله وسط مدينة صفاقس من قبل فرقة مكافحة الإرهاب بالقرجاني.

يشار الى ان الايقافات والابحاث في نفس الملف شملت راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة ورجل الاعمال محمد فريخة والاطار الامني المحال على التقاعد الوجوبي والقيادي بحركة النهضة فتحي البلدي اضافة الى محمد العفاس ورضا الجوادي والبشير بن حسن ونور الدين الخادمي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING