الشارع المغاربي – "قلب تونس" ينفي استغلال أطفال للدفاع عن القروي ويطالب بتحقيق

“قلب تونس” ينفي استغلال أطفال للدفاع عن القروي ويطالب بتحقيق

29 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار : نفى حزب “قلب تونس” اليوم الخميس 29 أوت 2019، ” فيديو تمّ تداوله منذ ليلة البارحة في شبكات التواصل الاجتماعيّ وبعض المحامل الصحفيّة يظهر مجموعة من الأطفال بصدد المس من هيبة السلطة القضائيّة والادّعاء بالدّفاع عن نبيل القروي رئيس حزب قلب تونس ومرشّحه للانتخابات الرئاسيّة “.

وقال الحزب في بيان صادر عنه اليوم إنه “لا علاقة له ولمناضليه بالفيديو المذكور” وأنه “يرفض الزجّ بالأطفال في المعارك السياسيّة والمنافسات الانتخابيّة أيّا كانت المبرّرات”.

وأعلن تمسكه بـ”الدّفاع عن مرشحه نبيل القروي ضدّ المظلمة التي سلّطت عليه والاستعداد لإطلاق حملته الإنتخابيّة في كنف المسؤوليّة واعتمادا على التشاريع والقوانين العامّة والخاصّة” .

ودعا النيابة العموميّة ومندوب حماية الطّفولة للتحرّك بسرعة لكشف المسؤول عن الفيديو المذكور واتخاذ الاجراءات اللازمة والرّادعة في شأنه.

وحذر كلّ الفاعلين السياسيين من “الممارسات الخسيسة والخارجة عن الأعراف والأخلاق لتشويه المنافسين الانتخابيين التي انتشرت بشكل يمسّ من نزاهة العمليّة الانتخابيّة وشفافيّة نتائجها”.

 

وكانت وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن قد أعلنت اليوم الخميس 29 أوت 2019 انها تولت بالتنسيق مع مندوب حماية الطفولة المختص ترابيا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة عبر تعهد النيابة العمومية بملف استغلال أطفال للتعبئة لغايات ولائية لطرف سياسي اكدت أنه نبيل القروي لافتة الى انه تم التعهد أيضا بالأطفال وتوجيه عائلاتهم من أجل مزيد الإحاطة بهم.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING