الشارع المغاربي – قيس سعيّد عن المعارضة: مدارج المسرح البلدي كشفت أنهم كانوا يتقاسمون الأدوار في باردو في مسرحية وُضعت فصولها على المقاس

قيس سعيّد عن المعارضة: مدارج المسرح البلدي كشفت أنهم كانوا يتقاسمون الأدوار في باردو في مسرحية وُضعت فصولها على المقاس

6 مارس، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أعلنت رئاسة الجمهورية اليوم الاثنين 6 مارس 2023 أن الرئيس قيس سعيّد دعا خلال لقائه اليوم وزير الداخلية توفيق شرف الدين إلى ” ضرورة فرض احترام القانون مع الاحترام الكامل للحقوق والحريات بالرغم من أن الذين كانوا يدّعون الاضطهاد ويتبادلون الشتائم والتهم صاروا اليوم حلفاء بل كانوا حلفاء ويتظاهرون أمام عدسات المصوّرين بأنهم أعداء”.

وأضافت رئاسة الجمهورية في بلاغ نشرته بصفحتها الرسمية على موقع ” فايسبوك” أن قيس سعيّد ” أكّد مجددا على تفكيك كل شبكات فساد الذين أفسدوا وخالوا أنفسهم فوق كل مساءلة أو حساب”.

وأشارت إلى قوله ” كشفت مدارج المسرح البلدي أنهم كانوا يتقاسمون الأدوار في باردو في مسرحية وُضعت فصولها على مقاس كل ممثل ممّن لا همّ لهم سوى السلطة والمال والعمالة للخارج”.

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت أمس أن الوحدات الأمنية “تولت تأمين تحرك احتجاجي بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة في ظروف عادية وفقا لمقتضيات الأمن والنظام العام بالرغم من عدم امتثال الجهة الطالبة لتنظيم التحرك المذكور لقرار السلط الجهوية بعدم الموافقة”.

وأوضحت الوزارة في بلاغ نشرته بصفحتها الرسمية على موقع ” فايسبوك” أنه تم إعلام النيابة العمومية بكل مراحل وملابسات هذا التحرك.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING