الشارع المغاربي – قيس سعيّد:لا مكان داخل الدولة لمن اختار طريق الباطل وعلينا التصدّي لهم حتى لا يبقوا حجر عثرة أمام تطهير البلاد

قيس سعيّد:لا مكان داخل الدولة لمن اختار طريق الباطل وعلينا التصدّي لهم حتى لا يبقوا حجر عثرة أمام تطهير البلاد

18 أبريل، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الثلاثاء 18 أفريل 2023 إن بمناسبة إشرافه اليوم على موكب الاحتفال بالذكرى 67 لعيد قوات الأمن الداخلي “إن واجبنا المقدس خاصة في هذه المرحلة التي تعيشها بلادنا هو الحفاظ على الدولة ومؤسساتها وعلى المجتمع وكيانه”.

وأضاف سعيّد في كلمة ألقاها بالمناسبة :” نخوض حرب تحرير من اجل فرض سيادتنا كاملة ولن نتنازل عن أي جزء منها… لن نتنازل عن حبة رمل واحدة أو قطرة ماء من مياهنا الإقليمية… لن نتنازل أبدا عن كرامتنا وعن وطننا ونخوض الحرب بلا هوادة ضد كل من يسعى لضرب الدولة ومؤسساتها وإلى ضرب الوطن لان لا وطنية لهم ولا بد أن نكون مثقلين بالشعور بنفس المسؤولية”.

وتابع ” من بين أهم الجبهات وليست أقلها الحرب على الفساد والحرب على المفسدين الذين عاثوا فسادا في البر والبحر وكل مكان ولن نقبل ولن تقبلوا أنتم أيها الأبطال إلا بالانتصار ..هناك من مازالوا يسعون للاستيلاء على مقدرات شعبنا والتنكيل به وغايتهم الربح المادي فحسب حتى يؤججون الأوضاع الاجتماعية”.

وأردف” الحمد لله التونسيون أظهروا وعيا يحتذى به بالنسبة لكل شعوب العالم وأظهروا شعورا بالمسؤولية صبروا وصابروا لأنهم يعلمون ان هؤلاء سيلقون الجزاء الذي يستحقون وعلى القضاء أن يلعب دوره في هذه المرحلة التي تعيشها تونس حتى يكون في موعد مع انتظارات الشعب بل في موعد مع التاريخ حتى نبني تاريخا جديدا لتونس”.

وأضاف سعيّد ” على الذين يتلونون بكل لون ويعملون على تعطيل المسار لتحقيق مطالب الشعب …على هؤلاء أن يختاروا على أي مقعد يجلسون فالحق بيّن والباطل بيّن ولا مكان داخل الدولة لمن اختار طريق الباطل وعلينا جميعا أن نتصدى لهم حتى لا يبقوا حجر عثرة أمام تطهير البلاد”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING