الشارع المغاربي – في تكذيبها لوجود طبيب نفسي: سفارة أمريكا تؤكد أن الوفد الذي التقى قيس سعيد ضمّ مسؤولين رفيعي المستوى من البيت الأبيض ووزارة الخارجية

في تكذيبها لوجود طبيب نفسي: سفارة أمريكا تؤكد أن الوفد الذي التقى قيس سعيد ضمّ مسؤولين رفيعي المستوى من البيت الأبيض ووزارة الخارجية

قسم الأخبار

3 سبتمبر، 2021

الشارع المغاربي: كذّبت سفارة أمريكا اليوم الجمعة 3 سبتمبر 2021 ما جاء على لسان الصحفي محمد اليوسفي من ان الوفد الأمريكي الذي التقى رئيس الجمهورية قيس سعيد يوم 13 اوت الماضي يقصر قرطاج ضم طبيبا نفسيا.

وأكدت السفارة في بلاغ صادر عنها اليوم نشرته بصفحتها على “تويتر” أن الوفد الرسمي الذي التقى سعيّد تكوّن من مسؤولين أمريكيين رفيعي المستوى ممثلين عن البيت الأبيض ووزارة الخارجية الأمريكية .

وشددت على احترام بلادها العلاقات الوثيقة مع تونس.

وكانت رئاسة الجمهورية قد اعلنت مساء 13اوت الماضي ان سعيد استقبل وفدا رسميا أمريكيا ترأسّه جونثان فاينر مساعد مستشار الأمن القومي وان فاينر كان محمّلا برسالة خطية موجّهة إلى رئيس الدولة من قبل جوزيف روبينيت بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

واكدت الرئاسة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان سعيد ذكر خلال اللقاء بأن التدابير الاستثنائية التي تم اتخاذها تندرج في إطار تطبيق الدستور وتستجيب لإرادة شعبية واسعة لا سيّما في ظل الأزمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية واستشراء الفساد والرشوة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING