الشارع المغاربي – للمرة الثانيّة في يومين : النهضة تُحيّي موقف اتحاد الشغل

للمرة الثانيّة في يومين : النهضة تُحيّي موقف اتحاد الشغل

27 أبريل، 2018

الشارع المغاربي- قسم الاخبار : حيّى المكتب التنفيذي لحركة النهضة، اليوم الجمعة 27 أفريل 2018، للمرة الثانية في غضون يومين “موقف الاتحاد العام التونسي للشغل في أزمة التعليم الثانوي وحرصه على المصلحة العامة للمربين والأولياء والتلاميذ”.

ودعا المكتب التنفيذي للخركة في بلاغ صادر عنه اليوم، اثر اجتماعه باشراف راشد الغنوشي إلى “استمرار الحوار بين الحكومة والإتحاد من أجل التوصل إلى أفضل الحلول”.

وحيّي المكتب مجلس نواب الشعب، منوها بمصادقته على قانون مجلة الجماعات المحلية.

في نفس السياق هنأ المكتب كتلة الحركة بالمجلس وكافة الكتل الأخرى بـ”هذا الإنجاز التاريخي الهام الذي وضع الإطار القانوني للسلطة المحلية والديمقراطية التشاركية في البلديات تفعيلا لمبادئ الباب السابع للدستور، توزيعا للسلطة وتجسيدا لإرادة الشعب”.

ونوه بتقدّم مسار التوافقات على أولويات المرحلة المقبلة في إطار لجنة الخبراء بما يعمق اتفاق قرطاج مبرزا أنه يمكن التوصل إلى أفضل المعالجات للوضع الاقتصادي والأداء الحكومي على قاعدة التوافق بين جميع الأطراف.

وجدد دعوته التونسيات والتونسيين إلى المشاركة الفعالة في الانتخابات البلدية.

يذكر أن المكتب التنفيذي لحركة النهضة كان قد حيي منذ يومين( الأربعاء 25 أفريل 2018)، قيادة الإتحاد العام التونسي للشغل “على روح الوطنية والحكمة وتغليب المصلحة العامة إثر قرار الهيئة الإدارية بالعودة للدروس وارجاع الأعداد”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING