الشارع المغاربي – ليلى الحداد : "ماجدولين"رفضت المثول أمام قاضي التحقيق

ليلى الحداد : “ماجدولين”رفضت المثول أمام قاضي التحقيق

26 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي : أكدت المحامية ليلى الحداد اليوم الاربعاء 26 سبتمبر 2018، أن وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني رفضت اليوم الاستجابة لدعوة قاضي التحقيق إياها للاستماع إليها.

وأوضحت الحداد في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أنه تم سماعها لمدة ساعتين بحضور مجموعة من المحامين بخصوص الشكاية التي رفعتها على الشارني وأن محامي الوزيرة حضر أمس وقدّم إنابة واستلم نسخة من الملف وتعهد بحضور منوبته وأنه حضر اليوم ورفض الادلاء بمعطياتها الشخصية وهويتها وقدم تقريرا يفيد بأن قاضي التحقيق غير مختص مشيرة إلى أن الشارني على علم بموعد الاستماع وأنها تعهدت بالحضور وتغيبت.

وحول ما إذا  كان سبب تغيب الوزيرة حضورها اجتماع وزاري بولاية نابل قالت المتحدثة “هي على علم ومحاميها على علم وقد التزمت بالحضور وتعهدت بذلك و قد طلبتُ من قاضي التحقيق تأخير الجلسة لالتزامات تهم ملف العدالة الانتقالية وملف الحوض المنجمي لكن قاضي التحقيق رفض التأخير “.

ولفتت إلى أنه بناء على ذلك فإن قاضي التحقيق سيوجه للشارني دعوة ثانية مشيرة إلى أنه في صورة عدم استجابتها سيتم اصدار بطاقة جلب في حقها.

يذكر ان الحداد كانت قد كشفت في تصريح سابق لـ”الشارع المغاربي” أن النيابة العمومية أحالت وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني على التحقيق.

وذكرت المتحدثة أن الشارني كانت قد صرحت في أحد البرامج التلفزية أنها (ليلى الحداد) تقاضت بصفتها محامية أجرة من كل عائلة شهيد تقدر بـ 5 آلاف دينار وان ذلك يعني أنها تقاضت 5 مليارات مشيرة إلى أن ذلك كذب وتشويه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING